مدرب موناكو يكشف حقيقة معاقبة مبابى

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 03:19 م
مدرب موناكو يكشف حقيقة معاقبة مبابى كيليان مبابى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 شدد البرتغالى ليوناردو جارديم، مدرب موناكو بطل الدورى الفرنسى لكرة القدم، على ان النادى لم يعاقب مهاجمه الشاب كيليان مبابى المطلوب من أندية كبرى، لكن يبقيه على مقاعد البدلاء فى المباريات بهدف "حمايته".

وبقى اللاعب الموهوب (18 عاما) احتياطيا فى مباراة فريقه الأحد ضد ديجون (4-1) ضمن المرحلة الثانية من الموسم الكروى الجديد، فى خطوة فسرت على انه عقاب له فى ظل اهتمام أندية بارزة به، لاسيما باريس سان جرمان الفرنسي، الا ان جارديم شدد الاربعاء على "اننا لا نعاقب لاعبينا أبدا"

أضاف فى تصريحات صحافية "هذه الكلمة غير واردة فى قاموسنا، يمكن ان نقول حماية عندما تحصل كل هذه الأمور حول شاب فى الثامنة عشرة من عمره، تصبح مسؤوليتنا حمايته".

وفى التصريحات التى تأتى قبل يومين من المباراة الثالثة لناديه فى الدورى ضد مضيفه متز الجمعة، أكد جارديم مجددا ان عدم إشراك مبابى أمام ديجون كان "قرارا من النادي".

أضاف "هذا يعنى مني، ومن نائب رئيس النادى الروسى فاديم فاسيلييف، ومن المدير الرياضى انطونيو كوردو)"، معتبرا ان ذلك هدفه "حماية المجموعة، اللاعب، والنادي".

وأوضح المدرب الذى قاد موناكو فى موسم 2016-2017 الى لقبه الأول فى بطولة فرنسا منذ عام 2000، ان مبابى "ليس حاضرا مئة بالمئة ليس فى أفضل حالاته، هذا طبيعى لشاب فى الـ 18".

أضاف متوجها بابتسامة الى الصحافيين "حتى أنتم، اذا عرضت عليكم صحيفة جديدة عقدا تحصلون بموجبه على راتب يوازى 15 ضعفا ما تحصلون عليه، لن تتمكنوا من التركيز أثناء كتابة مقالاتكم".

ولا يزال الغموض مسيطرا على مصير مبابى المرتبط بعقد حتى يونيو 2019، ورفض تمديده بعدما ساهم بشكل كبير الموسم الماضى فى قيادة فريقه الى لقب الدوري، علما ان موناكو يبدو مصمما على عدم بيع مهاجمه حتى فى ظل الاغراءات المالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة