أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الله جمعة فى أول حوار بعد انضمامه إلى الزمالك: أنا إسماعيلاوى ومش غبى عشان أفضل دكة الأهلى على الأبيض ولم أتردد فى ارتداء قميصه.. العشرى ذبحنى والعميد أنقذنى.. واللغة سبب عودتى سريعا من الاحتراف بألمانيا

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 09:32 م
عبد الله جمعة فى أول حوار بعد انضمامه إلى الزمالك: أنا إسماعيلاوى ومش غبى عشان أفضل دكة الأهلى على الأبيض ولم أتردد فى ارتداء قميصه.. العشرى ذبحنى والعميد أنقذنى.. واللغة سبب عودتى سريعا من الاحتراف بألمانيا عبد الله جمعة
حاوره - عمرو جاب الله - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبد الله جمعة أحد أبرز الصاعدين فى الموسم الماضى، خاصة بعد انتقاله على سبيل الإعارة من إنبى إلى المصرى ليبدأ مشوار التألق مع الفريق البورسعيدى، لينضم إلى نادى الزمالك فى صفقة كلفت خزينة قلعة ميت عقبة ما يقرب من 10 ملايين جنيه، ليعقد عليه مجلس الزمالك آمالاً كبيرة فى الموسم الجديد.

عبد الله جمعة (1)

حرص "اليوم السابع" على الحديث مع عبد الله جمعة شقيق صالح جمعة لاعب الأهلى، فى أول حوار بعد انضمامه للنادى الأبيض ليتحدث فى جميع الأمور المتعلقة بانتقاله للزمالك ومفاوضات الأهلى واحترافه السابق فى ألمانيا وبداياته مع إنبى.

عبد الله جمعة (2)

-  فى البداية.. لماذا فضلت الزمالك؟

المفاوضات بدأت معى منذ شهر وكان هناك جدية واضحة منذ البداية لضمى لذلك لم أخذ وقت طويلاً للتفكير ووافقت على الفور فالزمالك أحد أكبر الأندية فى القارة الإفريقية وشرف لى ارتداء قميصه.

عبد الله جمعة (3)

-  ولكن.. شقيقك يلعب في الأهلي؟

ما المانع هذا أمر جيد سيكون هناك تنافس كبير بينا فى الموسم القادم ولا يوجد أي أزمة أن أكون لاعبا في الزمالك وصالح أحد لاعبي الأهلي.

عبد الله جمعة (9)

-  لم ينصحك صالح جمعة بالانضمام للأهلي بعد وجود رغبة لضمه؟

لم أتحدث معه فى هذا الأمر، فالأهلى لم يفاوضنى ففي الساعات الأخيرة فقط وصلتنى أنباء أن هناك رغبة داخل الأهلي بضمي ولم يحدث اتصال رسمى معي وكنت قد حسمت قراري بالانضمام للزمالك فلماذا أنتظر عرض آخر؟!

-عندما وقعت للزمالك.. اتخذت رأيه؟

بالتأكيد.. صالح يدعمنى منذ الصغر فتعلمت منه الكثير مثل الشخصية فى الملعب وكذلك اتخاذ القرار وعدم العودة فيه.

عبد الله جمعة (10)

- لو الأهلي فاوضك مع الزمالك فى نفس الفترة.. من تفضل؟

اخترت النادى اللي هشارك فيه بشكل أساسي وهلعب وهكمل مشواري فيه بصورة جيدة فالأهلي يمتلك العديد من اللاعبين في نفس مركزي لذلك وقع اختياري علي الزمالك من البداية بسبب المشاركة، فأنا لست غبي حتى انضم لفريق سيكون مكاني فيه على الدكة وأنا اشتريت الزمالك زي ما مسئوليه اشتروني.

عبد الله جمعة (4)

- لكن يقال إنك أهلاوى.. من كنت تشجع فى الصغر؟

 أنا إسماعيلاوى ودى حقيقة مش دعابة عائلة والدتى تشجع الإسماعيلي وكنت أفضل الدراويش وعندما انضميت لإنبي تحول انتمائى للنادى البترولى.

-تحدث معك لاعبى الأهلي في نهائى كأس مصر.. ماذا دار بينكم؟

 حديث عادى ليس له علاقة بانتقال إلى الزمالك فهم حرصوا على الشد من أزري بعد خسارة المباراة وقالوا لي لا تحزن هذه كرة القدم يوم مكسب ويوم خسارة وأنت لاعب جيد ركز فيما هو قادم.

عبد الله جمعة (5)

- كيف بدأت مسيرتك مع إنبي؟

كان عندي تسع سنين وتواجدت فى الملعب لمتابعة شقيقي عندما كان ناشئاً فى النادى البترولى وكنت أشجعه بحماس كبير فجاء لي إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بالنادى البترولي وقال لي لماذا كل هذه العصبية فكان ردي إني بشجع شقيقي فقال أنت بتعرف تلعب كرة فجاوبته إنه حلم لي أن انضم للنادى البترولى فطلب مني إحضار ملابس وحذاء للخضوع لاختبار وانضميت لإنبى وبدأت مسيرته مع الكرة.

-لماذا فشلت تجربتك فى يونيون برلين الألمانى؟

الأمور كانت صعبة كنت في سن صغير واجهتنى بعض الأزمات فى اللغة وأمور أخرى فقررت العودة حتى لا أهدر وقت طويل دون الاستفادة من تواجدى فى الفريق الألمانى.

- ولماذا لم تظهر مع إنبى بالمستوى الذى ظهرت به مع المصرى؟

طارق العشري لم يساعدنى في إنبي كثيراً فكان دائما ما يردد إني لاعب تدريب فقط وهذا الأمر غير صحيح فالعميد حسام حسن ساعدنى حتى أظهر قدراتى مع المصرى وأشكره كثيراً هو وجمهور المصرى وإدارة النادى على مساعدتى فهي أفضل فترات حياتي.

عبد الله جمعة (6)

-  ماذا تعلمت من حسام حسن؟

تعلمت اللعب لآخر ثانية والقتال في الملعب واستغلال مهاراتى لصالح الفريق وقوة الشخصية فالحقيقة أشكره كثيراً هو وإبراهيم حسن فلقد تعلمت منهم الكثير.

- من لاعبك المفضل؟

بالتأكيد أتمنى السير على خطى محمد صلاح.

- ومن لاعبك المفضل فى الدورى الممتاز؟

عبد الله السعيد.

- ومن أفضل لاعب حاليا فى الأهلي؟

 صالح جمعة.

- من لاعبك المفضل فى الزمالك؟

بالتأكيد الثعلب حازم إمام وكذلك أيمن حفنى.

- هل لدية رغبة فى الاحتراف مجددا؟

بالتأكيد لدي طموح في الاحتراف مرة أخرى ولكن تركيزي حالياً أن أحقق بطولات مع الزمالك ثم أفكر فى الاحتراف بعد ذلك.

عبد الله جمعة (7)

-  بما تعد جمهور الزمالك؟

أعدهم إن أكون على قدر المسئولية وأساهم مع زملائى فى المنافسة على البطولات فى الموسم المقبل.

-  ماذا عن منتخب مصر؟

بالتأكيد أتمنى الانضمام للمنتخب الوطنى وأتطلع إلى ذلك فى الفترة المقبلة وسأقاتل مع الزمالك من أجل تحقيق الانتصارات وظهورى بشكل جيد مع الزمالك سيؤهلنى بالتأكيد للانضمام إلى المنتخب.

 
عبد الله جمعة (8)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

دكة الاهلي نجوم ومفيش حد في الاهلي بيتهان حتى ولم يؤدي

العب في الذمالك نادي محترم جدا ولك في الوقت الحالي كلة بيتهان

عدد الردود 0

بواسطة:

عادا الأعصر

هههههههههههههههه

أنا زملكاوى وبأقول لك .... الكلام ده سمعناه من لاعيبه كتييييييييييييييييييييييييييييييييييير قبلك وأفضل منك كثيرا. لكنهم جميعا كانت نهياتهم مهينة جدا جدا أعتقد أنت تعلم أنك لن تكون 1/10 شيكا أو حازم إمام !!!. خلص الكلام

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ali

ههه

الواد دة فعلا ينع في الزمالك ومنظرة لايق عليهم - ياسلام علي السلسله وفتحة البق - فعلا هيجيب بطولات

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الزوقة

لو تفكيرك كده يبقي عليه العوض

انت بتقول ان مصيرك الدكة لو رحت الاهلي لان فيه لاعبين كتير في مركزك .. زي وليد والشيخ وحمودي ومومن واجاي .. وده معناه انك متاكد ان الناس دي احسن منك وانك معندكش طموح تلعب عليهم اساسي .. وانت بتقول اخترت الزمالك علشان تلعب اساسي . طيب مافيه في مركزك هناك .. شيكابلا .. محمد رمضان . مدبولي . رفعت . احمد مجدي .. الشامي زميلك . وده بيدل علي انك متاكد انهم اقل منك وانك مش هتتعب علشان تحجز مكان اساسي هناك .. وده من الاخر معناه انك هتانتخ .. وهتعمل زي ما اخوك كان فاكر انه هيعمله في الاهلي لحد ما اجبر علي انه يجتهد علشان يحجز مكان .. وصالح اخوك لو كان في الزمالك كان مستواه هيبقي طين لانه كان هيانتخ زي باقي الفرقة ..مرحبا بك في نادي الفاشلين

عدد الردود 0

بواسطة:

الشواف

أكبر اندية افريقيا؟!!

قصدك أخترت الزمالك احد اكبر حصالات افريقيا

عدد الردود 0

بواسطة:

نورهان

احنا الاهلى ماينفعش الا صالح جمعه

وانت اسملاعلوى يعنى زملكاوى اهلا بيك فى نادى الزمالك بس حيبقى مصيرك مثل شيكابلا

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راجح

هتنجح نجاح كبير

مجرد أن الأهلويه يعلقون بهذا الشكل اعرف انهم حاسين بخطورتك وقيمته لأن تعليقاتهم معناها انك غايظهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Faded Mustafa

زملكاوي

بالتوفيق أن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

حتندم علي تركك المصري

تقول ان حسام حسن هو من انقذك و ساعدك علي التطوير و الظهور بالشكل الذي أصبحت علبه ثم بعد ذلك تتركه ؟ تقدر تقول لي اسم المدرب في الزمالك اللي حيديك نفس الاهتمام و الرعاية ؟ الزمالك مش عارف لحد الان يختار مدرب. فعلا الاهلي متخم بالمواهب في مركزك و لا بحتاج المزيد بل يحتاج تدعيم خط الدفاع بعد رحيل حجازي.

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

لا تنسي يا ذكي

هات معاك شوالين لحصد كل البطولات مع نادي الزمالك!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة