أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. ستوديو "أون سبورت" من قلب البرنابيو قبل كلاسيكو الأرض

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 08:28 م
شاهد.. ستوديو "أون سبورت" من قلب البرنابيو قبل كلاسيكو الأرض حازم إمام وميدو وسيف زاهر فى الاستوديو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق الاستوديو التحليلى لقناة "أون سبورت" لتحليل كلاسيكو الأرض النارى بين الغريمين التقليديين فى إسبانيا "ريال مدريد، برشلونة"، والمقرر إقامته فى الحادية عشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب كأس السوبر الإسبانى.

وبدأ الاستوديو التحليلى قبل نحو 3 ساعات من انطلاق المواجهة النارية، من قلب ملعب المباراة فى حضور الثلاثى سيف زاهر ونجوم التحليل حازم إمام وأحمد حسام ميدو، حيث من المقرر أن تنقل القناة المصرية كلاسيكو الأرض على الهواء مباشرة مثلما فعلت فى مواجهة الذهاب.

 

وكان ريال مدريد نجح فى حسم مباراة الذهاب خارج أرضه أمام برشلونة فى كلاسيكو الأرض، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأحد الماضى، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى.

ويكفى ريال مدريد الفوز بأى نتيجة أو التعادل أو الخسارة بهدف أمام برشلونة فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما اليوم للحصول على ثانى ألقابه فى الموسم الجديد، بعدما حصل على بطولة كأس السوبر الأوروبى فى الثامن من أغسطس الجارى على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزى فى مقدونيا.

يذكر أن ريال مدريد نجح فى التتويج بأخر لقبين على حساب برشلونة عندما واجهه فى المباراة النهائية، وذلك فى كأس السوبر الإسبانى عام 2012، ثم كأس ملك إسبانيا عام 2014.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة