أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الأهلى يحاول إنهاء صفقة "عزت" سموحة مع عامر.. والميدانى مازال فى الصورة

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:25 م
رئيس الأهلى يحاول إنهاء صفقة "عزت" سموحة مع عامر.. والميدانى مازال فى الصورة محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُجرى محمود طاهر رئيس النادى الاهلي جولة حاسمة من المفاوضات الجادة مع المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة من أجل الحصول على خدمات محمو عزت مدافع الفريق السكندرى.

ويرغب الأهلى فى تدعيم دفاعه لتعويض رحيل أحمد حجازى الذى انتقل مؤخراً لنادى ويست بروميش الإنجليزى على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون يورو.

وقال مصدر فى الأهلى، أن محمود طاهر سيُنهى صفقة محمود عزت مع فرج عامر خلال الأيام المقبلة خاصة بعدما بدأ اللاعب يُمارس ضغوطاً على إدارة النادى السكندرى من أجل السماح له بالرحيل للقلعة الحمراء.

وضم الأهلى مؤخراً أكثر من صفقة هى، إسلام محارب من سموحة وهشام محمد من المقاصة ووليد أزارو من الدفاع الحسنى الجديدى المغربى كما أعاد أحمد الشيخ بعد انتهاء إعارته للمقاصة.

ورغم أن رئيس سموحه بالغ فى مطالبه المالية للإستغناء عن عزت للأهلى إلا أن محمود طاهر سيحاول إقناع فرج عامر خلال الأيام المقبلة بالاستغناء عن اللاعب مقابل دفع مبلغ مالى بجانب انتقال لاعب أو أثنين من الاهلى للفريق السكندرى.

وفى حالة فشل محاولات الأهلى لضم محمود عزت سيكون البديل هو عمر الميدانى مدافع فريق حتا الإماراتى الذى طلب الأخير مليون دولار للاستغناء عنه لكن الأهلى عرض 400 ألف دولار وهناك مرونة حمراء برفع هذا العرض لـ500 ألف دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة