بالأرقام .. 6 مباريات فى البرنابيو تهدد حلم برشلونة فى الفوز بالسوبر

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:33 م
بالأرقام .. 6 مباريات فى البرنابيو تهدد حلم برشلونة فى الفوز بالسوبر سيرجيو بوسكيتس نجم وسط برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك نادى برشلونة رقماً سلبياً على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى تاريخ مباريات السوبر الأسبانى قبل الصدام مع ريال مدريد بإياب نهائى البطولة فى الحادية عشر مساء اليوم الأربعاء.

 

ويحل برشلونة ضيفاً على ريال مدريد فى الحادية عشرة مساء اليوم، فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما بملعب "سانتياجو برنابيو" فى إياب السوبر.

 

وكان ريال مدريد تمكن من تحقيق الفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "كامب نو" الاحد المقبل، مما يصعب من مهمة الفريق الكتالونى فى حصد اللقب اليوم.

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الأسبانية ، إن الفريق الكتالونى خاض 6 مباريات امام ريال مدريد فى السوبر الأسبانى، خسر 5 مواجهات بنتائج 2/0 (1988) ، 4/1 (1990) ، 3/1 (1993) ، 4/1 (1997) و 2/1 (2012) وتعادل مرة واحدة .

 

الإحصائية التى كشفت عنها الصحيفة تهدد برشلونة قبل المواجهة السابعة على ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام ريال مدريد فى السوبر الأسبانى.

 

ويمنى برشلونة الذى خاض، الأحد الماضى، مباراته الرسمية الأولى هذا الموسم (2017-2018) ضد ريال مدريد النفس بالتعويض فى لقاء الإياب، حيث يحتاج البارسا للفوز (3-0) على أقل تقدير على ملعب "البرنابيو" للفوز بلقب السوبر الإسبانى.

وكانت مباراة ريال مدريد الرسمية الأولى للبارسا بدون مهاجمه البرازيلى السابق نيمار دا سيلفا الذى رحل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو.

فى المقابل، سيضطر الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد إلى إجراء تعديلات إجبارية على التشكيل خاصة أن رونالدو سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف، وقد يلجأ زيزو للعب بطريقة (4-4-2) التى أثبتت نجاحها فى أكثر من مناسبة، وقد يعود لاعب الوسط الكرواتى ماتيو كوفاسيتش الذى شارك أساسيًا فى مباراة الذهاب إلى دكة الاحتياط فى لقاء الإياب، على أن يعود بدلًا منه لوكا مودريتش إلى التشكيل الأساسى الذى غاب عن مباراة "كامب نو" بسبب الإيقاف.

وأكد زيدان أنه لن يغامر بإشراك لاعبين غير جاهزين أمام برشلونة أو يعانون من أى مشاكل بدنية ومن ثم قد يدفع بلاعبين مثل ثيو هيرنانديز ودانى سيبايوس الوافدين الجدد بالإضافة إلى ناتشو وأسينسيو أساسيًا فى إياب السوبر الإسبانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة