أخبار برشلونة اليوم عن سلاح كوتينيو الأخير للانضمام إلى البلوجرانا

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 11:44 ص
أخبار برشلونة اليوم عن سلاح كوتينيو الأخير للانضمام إلى البلوجرانا كوتينيو نجم ليفربول
كتب - مروان عصام - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن البرازيلى كوتينيو لن يتراجع عن حلمه بالانضمام لصفوف برشلونة الإسبانى، بعد أن ألقى بكل أوراقه من أجل تحقيق هدفه بارتداء قميص النادى الكتالونى.


نجم ليفربول يحلم بالانضمام لنادى برشلونة

 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأربعاء إن كوتينيو بعد أن تقدم بطلب رسمى لإدارة ليفربول الجمعة الماضى للسماح له بالرحيل، مطالباً إياها بمتابعة مفاوضاتها مع برشلونة، اتخذ اللاعب البرازيلى خطوة جديدة للأمام فى هذا الصدد.

وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو أبلغ مدربه فى ليفربول، الألمانى يورجن كلوب، بأنه لا يفكر فى ارتداء قميص النادى الإنجليزى مرة أخرى.

ورغم المخاطرة التى قد تكلفه عدم المشاركة ببطولة كأس العالم، قرر كوتينيو التضحية بكل شيء من أجل عدم تفويت فرصة الانضمام لنادى برشلونة.

كوتينيو يسعى لارتداء قميص برشلونة
كوتينيو يسعى لارتداء قميص برشلونة

 

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن كوتينيو، الذى وصل إلى ملعب "أنفيلد ارينا"، معقل ليفربول، فى 2013، وخاض مع النادى الإنجليزى طوال 5 مواسم 180 مباراة وسجل 42 هدفاً، يرى أنه خلال تلك الفترة أظهر إخلاصاً واحتراماً كبيرين للنادى وجماهيره.

ولذلك، اتخذ كوتينيو، بعد أن تقدم بطلب رسمى لإدارة ليفربول، خطوات تصعيدية، وأبدى استعداده بمتابعة المباريات من المدرجات خلال الموسم الجديد إذا لم يسمح له ناديه بالرحيل كما يرغب.

يذكر أن اللاعب الدولى البرازيلى لم يشارك أمس الثلاثاء فى لقاء فريقه أمام هوفنهايم الألماني، فى الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال أوروبا، بداعى معاناته من إصابة فى الظهر، وهو ما اعتبره البعض إنذار أول من اللاعب تجاه ناديه.


 

ريال مدريد يهدد عرش رئيس برشلونة
 

يواجه جوسيب بارتوميو، رئيس نادى برشلونة خطر فقدان منصبه، حال خسارة الفريق الكتالونى لبطولة كأس السوبر الاسبانى، اليوم، الاربعاء.

ويحل برشلونة ضيفاً على ريال مدريد فى الحادية عشر مساء اليوم، بملعب "سانتياجو برنابيو" فى إياب السوبر.

وكان ريال مدريد تمكن من تحقيق الفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "كامب نو" الاحد المقبل، مما يصعب من مهمة الفريق الكتالونى فى حصد اللقب اليوم.

جانب من مباراة برشلونة وريال مدريد
جانب من مباراة برشلونة وريال مدريد

 

وكانت جماهير برشلونة أطلقت حملة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عقب مباراة الذهاب، طالبت من خلالها رئيس النادى بالرحيل، بعدما قرر البرازيلى نيمار الأنتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، بالأضافة إلى عدم تدعيم صفوف الفريق الكتالونى بصفقات ترضى طموحاتهم خلال الميركاتو الصيفي.

ومن المنتظر أن تزداد حدة الضغوط على رئيس برشلونة للمطالبة برحيله، حال تتويج ريال مدريد بطلاً للسوبر الليلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

انيستا الماتدور

برشلونة

اظن انه سيكون موسما كارثيا للبرسا اذا لم يتم التعاقد مع كلا من كوتينيو وديمبلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة