مواسم جديدة من أبلة فاهيتا ومعكم وإعادات لأبرز المسلسلات على cbc

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 09:00 ص
مواسم جديدة من أبلة فاهيتا ومعكم وإعادات لأبرز المسلسلات على cbc فاهيتا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال أيام قليلة ، تبدأ قناة cbc ، خريطتها البرامجية الجديدة، التى تستمر حتى نهاية العام الجارى، حيث يستعد فريق عمل برنامج "ابله فاهيتا لايف من الدوبلكس" لموسم جديد، بعد نهاية الموسم الخامس، قبل عدة أسابيع، والذى كان قد تم تصويره قبل رمضان الماضى، إلا أنه تم تأجيل مجموعة من الحلقات لما بعد عيد الفطر، من أبرزها هانى شاكر وهند صبرى، ومازال البرنامج حتى الآن يحقق نسب مشاهدة عالية بسبب تنوع فقراته مثل فقرة "أبلكيشن كارو" وفقرة "توك شوزنا" وغيرها منت الفقرات .

 شهد الموسم الخامس استضافة كل من ايهاب توفيق و ياسمين صبرى و آسر ياسين ووالدته، ودرة وشيبة وتامر أمين .

 من ناحية أخرى يبدأ الخميس المقبل، عرض الحلقات الجديدة، من برنامج منى الشاذلى  "معكم"، بعد فترة ليست بقليلة من التوقف، وسيعود البرنامج بمجموعة من الأفكار الجديدة.

معكم منى الشاذلى من أكثر البرامج التليفزيونية الهادفة تأثيرا بالمجتمع، فهو ينقل حكايات لشخصيات جديرة بالاحترام لم يرَها المشاهد من قبل، ولم يطلع على حكاياتها، كما استعرض بعض من قصص النجاح التى تعطى الأمل رغم الظروف القاسية التى يعيشها أصحابها.

وعلى صعيد الأعمال الدرامية، تعرض قناة cbc خلال الأيام المقبلة مسلسلات جديدة بعضها عرض رمضان الماضى، والأخر عرض من قبل .

 تعرض القناة مسلسل "حجر جهنم" بطولة إياد نصار وأروى جودة، وكندة علوش، وشيرين رضا، فريال يوسف، أحمد مجدى،فراس عيد، حنان سليمان، سلوى عثمان، محمود حجازى، وآخرون، تأليف هالة الزغندى، إخراج حاتم على وخالد الحجر.

 كما تعرض القناة مسلسل "فى اللالا لاند" والذى عرض على نفس القناة فى رمضان الماضى، وحقق نسبة كبيرة من المشاهدة ويقوم ببطولته دنيا سمير غانم وحمدى الميرغنى، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وهنا الزاهد، ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص يتجهون بطائرة إلى الصين، ولكن تضطرهم الظروف للهبوط فى تايلاند، ويحدث لهم عدد من المواقف الكوميدية.

 كذلك تعرض القناة خلال أسابيع مسلسل "بين عالمين" للنجم طارق لطفى والذى كان من المقرر أن يعرض شهر رمضان الماضى، ولكن تم تأجيل عرضه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة