مدير الاتصالات السابق بالبيت الأبيض يصف ترامب بـ "الحنون"

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 12:07 م
مدير الاتصالات السابق بالبيت الأبيض يصف ترامب بـ "الحنون" مدير الاتصالات السابق فى البيت الأبيض أنتونى سكاراموتشى
نيويورك (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف مدير الاتصالات السابق فى البيت الأبيض أنتونى سكاراموتشى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بأنه "شخص حنون" لكن كان ينبغى أن يدين النازيين الجدد فى أول بيان له عن العنف فى ولاية فرجينيا.

وقوبل سكاراموتشي، الذى أقاله ترامب من منصبه، بصيحات استهجان أكثر من هتافات الاستحسان عندما دخل "عرين الأسد" على حد قوله بظهوره فى برنامج المذيع الليبرالى ستيفن كولبرت.

وأقيل سكاراموتشى بعد عشرة أيام فقط من توليه المنصب بسبب مقابلة مع صحيفة (ذا نيويوركر) استخدم فيها عبارات بذيئة. وتفادى أسئلة عن استحقاق ترامب للوم لأنه لم يشجب النازيين الجدد والقوميين البيض بعد مسيرة قتلت فيها امرأة يوم السبت فى تشارلوتسفيل بولاية فرجينيا.

وأصر سكاراموتشى على أن ترامب شخص حنون وهو ما أثار صيحات الاستهجان وسط جمهور البرنامج فى الاستوديو.

لكن المسؤول السابق فى البيت الأبيض تطرق إلى مسألة عدم إدانة الإدارة للآراء المتطرفة مثل تفوق البيض قائلا "ما لا يعجبنى هو التساهل مع هذا" فترددت صيحات الإعجاب بين الجمهور. غير أنه أكد أنه ما زال يؤيد ترامب بشدة.

وعندما قال سكاراموتشى إنه كان يتعين على الرئيس "إدانة تفوق البيض والنازيين الجدد" قبل ذلك تساءل كولبرت "من منعه من ذلك؟"

ورد سكاراموتشى قائلا "فى نهاية الأمر، الرئيس نفسه".

وعن بقائه لفترة قصيرة فى البيت الأبيض قال سكاراموتشى "لم أظن أننى سأبقى لفترة طويلة لكننى كنت أعتقد أننى سأصمد لفترة أطول من فترة صلاحية علبة الحليب".

وبعد ظهوره فى البرنامج كتب سكاراموتشى على تويتر يقول إنه دخل "عرين الأسد" لكنه خرج منه "بالقليل من الخدوش" ولا يزال "واقفا" معبرا عن امتنانه لهذه الفرصة.

وقال سكاراموتشى لكولبرت إنه يقترح عليه أن يقدم ترامب برنامجه مضيفا "أعتقد أن ذلك سيكون رائعا" 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة