"حماة الوطن": المصلحة الوطنية تحكم إجراء تعديلات على الدستور الحالى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 09:25 م
"حماة الوطن": المصلحة الوطنية تحكم إجراء تعديلات على الدستور الحالى فؤاد عرفة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء فؤاد عرفة، نائب رئيس حزب "حماة الوطن" والمتحدث الرسمى للحزب، أن إجراء أى تعديل على دستور 2014 يجب أن يكون من منطلق المصلحة الوطنية للدستور، موضحا أن التجربة الديمقراطية فى مصر تعمل وفق أسس وقواعد حتى يتم إرسائها وبالتالى يجب أن يتم التعديل وفق التوافق الوطنى.

وأضاف "عرفة" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن إجراء التعديل فى التوقيت الحالى قبل أشهر قليلة من الانتخابات الرئاسية قد يفهم بطريقة سيئة تسمح لأعداء الوطن فى الترويج له متسائلا: "هل المرحلة الحالية تحتاج إلى التعديل وهل يتم الأمر وفق دراسة آثاره الإيجابية أو السلبية؟".

وطالب نائب رئيس الحزب، بدراسة قرار تعديل الدستور وطرحه على الرأى العام خاصة أن الدستور لم يمر عليه الوقت الكافى لإجراء التعديل وذلك لابد من دراسات موسعة حتى نصل إلى المصلحة الوطنية، موضحا أن كل هذه الأبعاد يجب وضعها فى الاعتبار عند مناقشة هذه القضية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العظيم علة

لا داعى لاعب فى الدستور .حفاظا على الاستقرار

الدستور مائة مائة. ولا ضرورة لتعديله .والمطبلاتية هيضيعو آمال وطموحات ومعاناة شعب لعشرات السنين وهيجيبونا ورا.

عدد الردود 0

بواسطة:

...

.......

الله يخرب بيتكم هل البلد تتحمل تعديل وتشكيك في النوايا وتطبيل وتكاليف لجنة الخبراء الذرين اللي حيعدلوا من ٤ سنوات الي ٦ سنوات وتكاليف الاستفتاء والشد والجذب مصيبة مصر في المطبلطية والمنافقين واللي شبعوا من اموال الدولة بالحرام بعد جوعة وهم كانوا جرابيع تشوفهم في الشارع تبقي عايز تتف عليهم دلوقتي بقوا بيتكلموا باسم الشعب وفي ايديهم الحل والربط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة