اهداف مباراة الأهلي والمصري

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 11:42 م
اهداف مباراة الأهلي والمصري الاهلي والمصري
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الأهلى بلقب كأس مصر موسم 2016 / 2017 بعد الفوز على المصرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب بنهائى الكأس، ويضيف اللقب الـ36 فى تاريخه بعدما غاب عن تحقيق اللقب لمدة 10 سنوات من قبل.

 

وجمع الأهلى الثنائية دورى وكأس بعد غياب دام 10 سنوات فشل خلالها الفريق الأحمر عن الجمع بين الثنائية بسبب إخفاقه فى تحقيق لقب الكأس فى المواسم الماضية، والتى استحوذ الزمالك على آخر 4 ألقاب له.

 

وحقق الأهلى لقب الكأس لأول مرة بعد 10 سنوات، حيث جاء آخر لقب للفريق الحمر عام 2007 أمام الزمالك بعد الفوز على الفريق الأبيض بنتيجة 4 / 3 فى مباراة مثيرة.

 

بيكا يفتتح التسجيل للمصرى:

سجل عبد الله بيكا هدف مباغت فى الدقيقة 103 من عمر اللقاء من تسديدة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء على يمين شريف إكرامى ويعلن تقدم الفريق البورسعيدى بهدف نظيف، ويعود الأهلى لشن هجومه على أمل تعديل النتيجة وإدراك التعادل ولكن بدون جدوى حتى نهاية الشوط الإضافى الأول.

 

بيكا
بيكا

 

جمال يغير سير المباراة:

نجح عمرو جمال في إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 117 بعد إحراز هدف التعادل من رأسية بعد استقبال عرضية متقنة من علي معلول من الجبهة اليمني وضعها تحت بوسكا معلنا تعادل الفريقين وعودة اللقاء لنقطة البداية.

عمرو جمال
عمرو جمال

 

 

فتحى يقتل أحلام البورسعيدية:

أحرز أحمد فتحى هدف الفوز القاتل للأهلي في الدقيقة 122 من عمر اللقاء من كرة منظمة ليقتل أحلام البورسعيدية ويهدي الفريق الأحمر لقب الكأس الغائب منذ 10 سنوات.

احمد فتحى
احمد فتحى

 

الأهلي يحقق اللقب بعد 10 سنوات غياب:

نجح الأهلي في تحقيق لقب الكأس لأول مرة بعد 10 سنوات غاب خلالها اللقب عن دخول القلعة الحمراء، حيث حقق الفريق الأحمر لقب الكأس للمرة الـ36 في تاريخه، باعتبار أن آخر لقب للفريق الأحمر كان عام 2007 أمام الزمالك.

حسام حسن يفشل في صناعة المجد:

فشل حسام حسن في صناعة مجد شخصي مع المصري بعد خسارته لقب الكأس أمام الأهلي، كما فشل البورسعيدية في تحقيق اللقب الثاني له بالكأس بعدما حقق اللقب مرة واحدة عام 1998 علي حساب المقاولون العرب. 

 

هدف بيكا:

هدف عمرو جمال:

هدف أحمد فتحى:

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة