اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017 الاحمر يهزم المصرى ويتوّج بالكاس

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 11:16 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017 الاحمر يهزم المصرى ويتوّج بالكاس فرحة لاعبي الاهلي ببالتتويج بالكأس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الأهلي اليوم، الثلاثاء،  الموافق 15 / 8 / 2017  شهت العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى يأتى في مقدمتها تتويج المارد الأحمر ببطولة كأس مصر بالفوز 2/1 على المصري في اللقاء الذى جمعهما باستاد برج العرب، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأخبار في السطور التالية:

الأهلي لا يعرف المستحيل.. خطف الكأس من المصرى فى 3 دقائق

توّج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على المصرى 2/1 في مباراة ماراثونية بنهائى كأس مصر بملعب برج العرب، وأثبت الأهلي أنه لا يعرف المستحيل بعدما سجل هدف التعادل ثم هدف الفوز في 3 دقائق وفاز باللقب.

كانت المباراة قد انتهت بالتعادل السلبي فتم اللجوء لوقت إضافي مدته 30 دقيقة على شوطين مدة كلاهما 15 دقيقة من أجل تحديد بطل الكأس، وسجل المصري هدف التقدم في الدقيقة 102 قبل أن يتعادل عمرو جمال في الدقيقة 117 ثم اضاف أحمد فتحي هدف الفوز في الدقيقة 119.

وبذلك أنهى الأهلي "عقدة" الكأس الغائبة عن الجزيرة منذ عشر سنوات.


فريقق الاهلي

رئيس الأهلى يلتقط صورة تذكارية مع مشجع "معاق"

التقط محمود طاهر رئيس الأهلى صورة تذكارية مع مشجع قعيد "على كرسى" داخل فندق إقامة الأهلي بالإسكندرية استعدادًا لخوض نهائى كأس مصر الليلة أمام المصرى.

كان محمود طاهر ومروان هشام عضو مجلس الإدارة قد وصلا إلى مقر إقامة الفريق بمدينة بالإسكندرية.

وعقد طاهر اجتماعًا مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى للتأكيد على أهمية الفوز واستعادة اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ عشر سنوات.

محمود طااااهر
محمود طااااهر

الاهلى والمصرى هل يتوّج حسام غالى بالبطولة رقم 17 الليلة؟

هل تشهد مباراة الليلة بين الأهلى والمصرى المُقرر لها الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب فى نهائى كأس مصر تتويج حسام غالى قائد المارد الأحمر بالبطولة رقم 16 فى تاريخه.

حسام غالى سيرحل بعد مباراة الليلة إلى النصر السعودى، حيث سيلعب له لمدة موسم على سبيل الإعارة ويُعلن بعدها الاعتزال الدولى والمحلى بشكل شبه مؤكد لتنتهى مسيرته الرائعة مع الساحرة المستديرة.

حسااام غالي
حسااام غالي

ولعب  حسام غالي  من قبل للنصر السعودى وتحديداً عام 2009 وخاض تجارب احترافية، أبرزها توتنهام الإنجليزى وفينورد الهولندى وديربى كاونتى وليرس البلجيكى.

وتوّج حسام غالى بـ13 بطولة محلية وقارية مع الاهلى هى 4 بطولات دورى عام ،وبطولتى دورى أبطال أفريقيا وبطولتى كأس مصر و3 بطولات سوبر محلي، وبطولة الكونفدرالية ومثلها للسوبر الأفريقى، كما توّج قائد الاهلى ببطولتين مع المنتخب الأول هما أمم أفريقيا عام 2010 ودورة الالعاب العربية عام 2007 بالقاهرة .

الأهلى يوافق على انضمام بركات للمحليين بعد الكأس

وافق حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، على انضمام عمرو بركات لاعب الفريق إلى صفوف منتخب مصر للمحليين لمواجهة المغرب يوم الجمعة فى إياب المرحلة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠١٨ بكينيا، وذلك عقب انتهاء مباراة نهائى كأس مصر اليوم و التى تجمع الاهلى والمصرى.

وتسافر غدا بعثة منتخب المحليين إلى الرباط لمواجهة المغرب، وكانت نتيجة مباراة الذهاب التى جمعت منتخب مصر للمحليين بقيادة حماده صدقى والمغرب انتهت بالتعادل الإيجابي ١ /١.

حسام البدري
حسام البدري

برنامج الأهلى لنهائى الكأس: "وجبتين وكيك وشاى ومحاضرة 15 دقيقة"

أعلن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى برنامج الفريق اليوم الثلاثاء، قبل مباراة المصرى المُقرر لها الثامنة مساءً على ملعب برج العرب فى نهائى كأس مصر.

ويتضمن برنامج فريق الأهلي وجبة الإفطار التى تناولها اللاعبون فى العاشرة صباحاً ثم وجبة الغذاء فى الثانية ظهراً قبل أن يتناول اللاعبين وجبة خفيفة عبارة عن "كيك وشاى" فى الساعة 5.45 مساءً .

بعد الوجبة الخفيفة يعقد حسام البدرى محاضرة سريعة لمدة 15 دقيقة مع اللاعبين فى السادسة مساءً يُعلن خلالها تشكيل اللقاء وعدة نقاط فنية سريعة ثم يتحرك أتوبيس الفريق لملعب برج العرب لخوض اللقاء المرتقب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة