أخبار أرسنال اليوم عن عرض جديد من مانشستر سيتى لضم سانشيز

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 12:06 م
أخبار أرسنال اليوم عن عرض جديد من مانشستر سيتى لضم سانشيز سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم مانشستر سيتى الإنجليزى بصفقة جديدة مُحسنة لضم التشيلى اليكسيس سانشيز صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزى، بالرغم من إصرار الفرنسى أرسين فينجر مدرب الجانرز على عدم رحيله اللاعب.

مانشستر سيتى يرصد 60 مليون استرلينى لضم صانع العاب أرسنال
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن مانشستر سيتى رصد 60 مليون جنيه استرلينى لضم صانع ألعاب أرسنال أليكسيس سان شيز بعد رفض إدارة الجانرز صفقتين من السيتيزنز لضم اللاعب التشيلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

 

وأشارت تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى لديه إصرار كبير على ضم صانع العاب أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تقارير الصحف تشير لاقتراب سانشيز من مغادرة أرسنال
 

أشارت تقارير الصحف الانجليزية إلى أن مانشستر سيتى تقدم بعرض مغرى لضم صانع العاب أرسنال، وعرض على اللاعب التشيلى راتبًا أسبوعيًا قيمته 400 ألف جنيه إسترلينى.

سانشيز صانع العاب ارسنال
سانشيز صانع العاب ارسنال

وكانت إدارة أرسنال قد عرضت على سانشيز خلال الاسبوع الماضى رفع راتبه الاسبوعى إلى 300 الف جنيه استرلينى، من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى خلال الصيف المُقبل، وأصر أرسين فينجر على أن صانع الألعاب التشيلى لن يغادر ملعب الإمارات، وأنه جزء أساسى من الفريق.

يوفنتوس يدخل فى الصراع على ضم ويلشير من أرسنال

دخل فريق يوفنتوس الإيطالى فى صراع مع عدد من الأندية على التعاقد مع جاك ويلشير لاعب أرسنال الذى انتهت فترة إعارته إلى بورنموث الإنجليزى أواخر الموسم الماضى، وذلك بعدما اقترب اللاعب بنسبة كبيرة من الرحيل عن الجانرز. 
 
ويلشير فشل كثيراً فى اللعب بشكل أساسى مع أرسنال منذ أن تم تصعيده للفريق الأول فى عام 2008، وذلك بسبب إصاباته المتكررة التى وقفت أمام موهبته الفائقة التى لا يختلف عليها أحد، لذلك رحل عن الجانرز مرتين على سبيل الإعارة أحدهما إلى بولتون الإنجليزى والأخرى إلى بورنموث. 
 
من جانبها، قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نقلاً عن وسائل إعلام إيطالية إن يوفنتوس دخل فى صراع مع أندية ميلان، روما، سامبدوريا الإيطالية، ونيوكاسل الإنجليزى، من أجل التعاقد مع ويلشير، والذى وصل إلى عامه الأخير فى عقده مع أرسنال. 
ويلشير لاعب ارسنال
ويلشير لاعب ارسنال
 
أضافت الصحيفة أن سامبدوريا تقدم بالفعل بعرض إلى أرسنال مقابل 7.5 مليون جنيه إسترلينى لضم اللاعب ذو الـ 25 عاماً، ولكنه قوبل بالرفض من قبل المدفعجية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ويلشير سيجد صعوبة فى العودة إلى أرسنال فى الوقت الحالى، نظراً لأن أرسين فينجر يفضل لاعبين آخرين فى وسط الملعب، أمثال جرانيت تشاكا، آرون رامسى ومحمد الننى. 
 
ورغم كل هذه الأنباء إلا أن ويلشير يحاول جديا ألا يرحل عن أرسنال، وسيلعب مباراة مع فريق الشباب تحت 23 عاماً أمام ديربى كاونتى، من أجل استعادة مستواه، حيث أنه لم يخض أى مباراة فى فترة الاعداد مع الجانرز، ولم يكن ضمن تشكيل مباراة ليستر سيتى فى الجولة الأولى من البريميرليج.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة