مسلسل مدرب الزمالك الجديد يقترب من النهاية.. الألمانى شوستر مرشح بقوة.. رصد مليون و200 ألف دولار راتبا شهريا للتعاقد مع مدير فنى عالمى.. نيبوشا خارج الحسابات.. بيتسوركا يجتمع مع مرتضى منصور

الإثنين، 14 أغسطس 2017 06:50 م
مسلسل مدرب الزمالك الجديد يقترب من النهاية.. الألمانى شوستر مرشح بقوة.. رصد مليون و200 ألف دولار راتبا شهريا للتعاقد مع مدير فنى عالمى.. نيبوشا خارج الحسابات.. بيتسوركا يجتمع مع مرتضى منصور الألمانى شوستر المدير الفنى الأسبق لفريق ريال مدريد الإسبانى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوشك مسلسل تعاقد الزمالك مع مدير فنى جديد على الانتهاء بعدما شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة فى ملف المدرب الجديد للقلعة البيضاء لقيادة الفريق بالموسم الكروى الجديد خلفًا للبرتغالى إيناسيو الذى تقرر فسخ تعاقده بالتراضى.

الزمالك فسخ عقد إيناسيو
الزمالك فسخ عقد إيناسيو

 

الألمانى شوستر المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد الإسبانى أصبح المرشح الأول والأقوى لتدريب الزمالك بالموسم القادم بعد استقرار المجلس الأبيض على التعاقد معه لما يمتلكه من سيرة ذاتية حافلة واسم لامع فى عالم التدريب بالملاعب الأوروبية أبرزها تجربته مع النادى الملكى الإسبانى حيث تولى المسئولية عام 2007 ورحل فى العام التالى مباشرة.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة حسم مسئولى الزمالك المفاوضات مع الألمانى شوستر والاتفاق حول كل تفاصيل التعاقد معه بعدما وصلت المفاوضات فى الأيام القليلة الماضية لمراحل متقدمة ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة.

شوستر المدير الفنى السابق لريال مدريد
شوستر المدير الفنى السابق لريال مدريد

 

مجلس الزمالك قرر رفع السقف المادى المحدد للتعاقد مع مدرب عالمى جديد بعدما تحدد عقب رحيل إيناسيو مليون دولار كراتب سنوى للمدرب المنتظر لكن شهدت الساعات الماضية رفع السقف بقيمة 200 ألف دولار ليصبح مليونًا و200 ألف دولار لرغبة النادى فى التعاقد مع مدرب عالمى ذى اسم كبير فى عالم الساحرة المستديرة مع تحمل النادى القيمة المادية الكبيرة المنتظرة فى عقد المدرب الجديد.

وخرج الصربى نيبوشا المدير الفنى للفيصلى الأردنى من حسابات الزمالك نهائيًا رغم الاتفاق معه ومع ناديه حول تفاصيل التعاقد لكن إصرار المجلس الأبيض على التعاقد مع مدرب عالمى يمتلك سيرة ذاتية ضخمة أدى لاستبعاد نيبوشا فى اللحظات الأخيرة رغم الاتفاق مع ناديه الأردنى على تخفيض قيمة الشرط الجزائى لرحيل المدرب لتصبح 100 ألف دولار بدلاً من 200 ألفا كما تم الاتفاق مع المدرب على تقاضيه 25 ألف دولار شهريًا قبل التراجع عن التعاقد معه.

الصربى نيبوشا
الصربى نيبوشا

 

فيما وصل الرومانى فيكتور بيتسوركا المدير الفنى السابق لفريق اتحاد جدة السعودى إلى مقر نادي الزمالك منذ قليل لعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء للتفاوض حول توليه المسئولية الفنية للفريق الأبيض حيث حضر بيتسوركا إلى القاهرة مساء أمس للتفاوض مع مسئولى القلعة البيضاء حول توليه المسئولية الفنية وحضر برفقته إلى القاهرة أحد مسئولى نادى اتحاد جدة السعودي لتقديمه لمسئولى النادى بعد ترشحيه لهم حيث تولى المدرب الرومانى المسئولية الفنية لفريق اتحاد جدة السعودى خلال الموسم الماضى وقدم معهم أداء جيدا قبل الرحيل وتولى التشيلي خوسيه لويس سييرا المسئولية.

فيكتور بيتسوركا
فيكتور بيتسوركا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

النبوى المصرى

انا جاهز

انا على استعداد لتدريب نادى الزمالك ب 300 دولار فى الشهر وبدون شرط جزائى / كدا كدا الزمالك بيخسر كل البطولات واهو نوفر الملايين اللى بياخدها المدربين الاجانب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة