مستوطنون يجددون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال

الإثنين، 14 أغسطس 2017 09:24 ص
مستوطنون يجددون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت مجموعات من المستوطنين اليهود صباح اليوم الاثنين، اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلى.

وقالت مصادر محلية إن المستوطنين نفذوا جولات استفزازية فى المسجد الأقصى، وسط رقابة شديدة من حراس المسجد لسلوك المستوطنين خلال جولاتهم المشبوهة فى المسجد المبارك، فى الوقت الذى تتواجد فيه أعداد من المصلين، ينتشرون بحلقات علم فى أرجاء المسجد.

من ناحية أخرى قال نادى الأسير الفلسطينى، إن قوات الاحتلال الإسرائيلى اعتقلت، فجر اليوم الاثنين، 15 مواطنا فلسطينيا، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية.

وأضاف نادى الأسير، فى بيان اليوم، أن أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة سلوان فى القدس، كذلك جرى اعتقال لمواطنين من بلدة بدو، شمال غرب القدس، ومواطن من بلدة العيزرية .

كما اعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل، واثنان من محافظة طولكرم، فيما جرى اعتقال لمواطنين من محافظة بيت لحم، وسُجلت حالة اعتقال فى بلدة دير أبو مشعل فى محافظة رام الله والبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الخنازير

الخنازير ابناء القردة .... حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

براحتكم

نحن في سبات عميق - بس لما الموضوع يخلص يتسابق الرؤساء ايهم كان اكثر تاثيرا واتصالات في الازمة - حسبي الله ونعم الوكيل في الظلمة واعوانهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة