لو عايز لاب توب جديد للدراسة.. أفضل 3 أجهزة يمكن الاختيار بينها

الإثنين، 14 أغسطس 2017 05:00 ص
لو عايز لاب توب جديد للدراسة.. أفضل 3 أجهزة يمكن الاختيار بينها لاب توب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تسعى لشراء جهاز لاب توب خلال الفترة الحالية بمناسبة اقتراب عودة المدارس، من أجل استخدامها فى حياتك الدراسية، فهناك مجموعة من الأجهزة المناسبة التى توفر إمكانيات متوسطة تصلح لاستخدام الطلاب، ونرصدها فيما يلى وفقا لما جاء على موقع wired الأمريكى.

لاب توب Dell XPS 13

إذا كنت تود شراء لاب توب مع نظام تشغيل ويندوز فجهاز "ديل" الجديد مميزة بشكل كبير ويعمل كجهاز تابلت فى نفس الوقت، إذ يضم شاشة 13.3 بوصة، ووزن 1.2 كجم، بدعم من  معالج Core i5-7Y54، ومتاح بخيارات "رام" 4GB و  16GB، ومساحة تخزين 128 أو 512 جيجابايت، كما أن لاب توب ديل يأتى مع بطارية تعمل لمدة 8:27 ساعة.

لاب توب ديل
لاب توب ديل

 

لاب توب HP Chromebook 13 G1

انتشرت أجهزة لاب توب كروم بوك بقوة خلال السنوات الماضية، وهى مناسبة بشكل كبير للطلاب، إذ تعمل مع نظام تشغيل الأندرويد، وجهاز HP Chromebook 13 G1 يتمتع بالعديد من المزايا المختلفة بجانب شاشة 13 بوصة، ولوحة مفاتيح مريحة.

لاب توب hp
لاب توب hp

 

لاب توب Surface

على الرغم من تقارير consumers reports الأخيرة والتى أزالت هذا الجهاز من قائمة الموصى بها، إلا أن لاب توب Surface   من مايكروسوفت مميز بشكل كبير، فهو يأتى مع شاشة شاشة 13.5 بوصة، وشرائح معالج Intel Core i5, i7 الجيل السابع، و رامات 4 جيجا بايت.

microsoft-surface
microsoft-surface

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة