شنط الصيف من مكملات الأناقة اختارى منها اللى يناسبك

الإثنين، 14 أغسطس 2017 06:00 ص
شنط الصيف من مكملات الأناقة اختارى منها اللى يناسبك شنطة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنط الصيف من أهم مكملات الأناقة التى تعتمد عليها الفتاة فى إضافة لمسة جمالية على صيفها ولكل امرأة تفضل ارتداء الشنط يمكنها اختيار الشنط المناسبة لها وفقاً لعدة معايير منها حجم الجسم والمناسبة التى تستعد للذهاب لها، وكذلك الملابس التى تحرص على ارتدائها فلابد أن يكون هناك تناسق فى الألوان، ويقدم اليوم السابع مجموعة من الشنط يمكنك اختيار الشنطة المناسبة منها .

أشكال شنط مبتكرة

شنطة على شكل شفاه
شنطة على شكل شفاه

ويمكنك الاستعانة ببعض الأشكال الحديثة من الشنط إذا كنتِ من عشاق التجديد والفنتازيا إذ أن تلك الأشكال تجسد موضة منتشرة جداً بصيف 2017، ويعتقد البعض أن تواصل انتشارها خلال السنوات القادمة، لما لها من شكل جيد .

شنطة على شكل قطة
شنطة على شكل قطة

وعلى سبيل المثال تجد من تعشق القطط ترتدى شنطة على شكل قطة، ومن تتسم بالرومانسية والرقة بحوزتها شنطة على شخص شفاه على أن يكون لونها روز إذ أن هذا اللون يدل على الأنوثة والرقة بشكل كبير فهو لون بناتى من الدرجة الأولى وتعشقه كثير من الفتيات .

شنطة على شكل نظارة
شنطة على شكل نظارة

 وكذلك الشنط الخشبية والمصنوعة من الخوص فهى مناسبة لأجواء المصيف وتفضلها الفتيات لبساطتها وألوانها القريبة من الطبيعة دون مواد صناعية تفسد رقتها، وبالحديث عن المصيف فالشنط المرسوم عليها نظارات شمسية ملونة واحدة من أكثر شنط الصيف انتشاراً فى الخروجات النهارية لما بها من ألوان مميزة توحى بالنشاط والحيوية .

شنطة خشب
شنطة خشب

 

شنط بألوان تقليدية أنيقة

وهناك بعض الشنط بألوانها التقليدية إلا أنها فى منتهى الأناقة والجمال، ومنها الشنط ذات اللون الأسود فاللون الأسود ملك الألوان دون منافس على مر السنين ورغم أننا فى فصل الصيف إلا أنه مازال يحافظ على منزلته بين الشنط وله محبيه الذين لا يعيشون بدونه . 

شنطة سوداء
شنطة سوداء
شنطة ظهر
شنطة ظهر
شنطة تناسب الصيف
شنطة تناسب الصيف

 

شنطة ملونة
شنطة ملونة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة