النصر يستهل "وديات" معسكر الإسماعيلية اليوم بمواجهة الكهرباء

الإثنين، 14 أغسطس 2017 08:26 ص
النصر يستهل "وديات" معسكر الإسماعيلية اليوم بمواجهة الكهرباء فريق النصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ فريق النصر اليوم ، الإثنين، أولى وديات معسكر الإسماعيلية، حيث يلتقى مع  كهربا الإسماعيلية، على أن يلعب مع المريخ البورسعيدى الخميس المقبل، استعداداً للموسم الجديد، يأتى ذلك فى إطار استعدادات الفريق النصراوى للدورى الممتاز الذى صعد إليه مؤخراً.

كان النصر قد دخل معسكرا مغلقا بالإسماعيلية منذ الخميس الماضي، حيث يتدرب الفريق يومياً على مرتين صباحاً ومساءً، من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين والوصول بهم للمستوى الذى يؤهلهم لخوض منافسات الدورى الممتاز بشكل جيد الاستمرار بالممتاز، ومن المقرر أن يخوض النصر مباريات ودية أخرى خلال معسكر الإسماعيلية يتم التجهيز لها حالياً.

وخاض فريق النصر مباراتين وديتين الأسبوع الماضى على ملعبه بمصر الجديدة أمام البلاستيك والعبور فاز بهما الفريق النصراوى برباعية نظيفة و7 / صفر على التوالى، وهو ما نال رضا الجهاز الفنى بعد تسجيل 11 هدفا فى مباراتين وديتين.

ومن المقرر أن يخوض النصر عدة مباريات ودية خلال معسكر الإسماعيلية، من أجل زيادة الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى قبل مطلع الموسم الجديد، الذى يتطلع النصر بقيادة مدربه سيد عيد لتقديم نتائج جيدة فيه تضمن بقائه فى الدورى الممتاز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة