المشدد 5 سنوات لمحاسب متهم بالاتجار فى الأقراص المخدرة بالمطرية

الإثنين، 14 أغسطس 2017 06:49 م
المشدد 5 سنوات لمحاسب متهم بالاتجار فى الأقراص المخدرة بالمطرية محكمة،ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، وعضوية المستشارين مصطفى عبد التواب، وأحمد مختار، وأمانة سر محمد ابو العلا، ومحمد سليمان، فى القضية رقم 25091، بالسجن على محاسب، وذلك بعد اتهامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة بمنطقة المطرية.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم اتخذ من دائرة قسم المطرية مكانا له لترويج الأقراص المخدرة، حيث تم ضبطه من قبل رجال مباحث القسم وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة قبا عرويجها بين المواطنين .

 

بدأت تفاصيل تلك القضية بورود ضباط مباحث قسم شرطة المطرية معلومات تفيد بقيام "أحمد.م.ر" 39 محاسب، بالإتجار فى الأقراص المخدرة، كتخذا من دائرة القسم مكانا له لترويج تجارته غير المشروعة.

 

وبتكثيف تحريات المباحث، وجمع المعلومات اللازمة، تأكدت صحة المعلومات، فتم استصدار أذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهم وبحوزته الأقراص المخدرة.

 

وبأعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، كن صبط المتهم أثناء سيارة كانت بحوزته ومخبأ بها الأقراص المخدرة، حيث ضبط بحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بلغت " 5400 " فرص مخدر، ومبلغ مالى.

 

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى هو من متحصلات تجارته غير المشروعة،

فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العمة، التى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائى لإستبيان نوعية الأقراص المضبوطة.

 

كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائى بعد الكشف على الأقراص التى كانت بحوزة المتهم، أنها أقراص مخدرة من نوع " الترامادول "، فتم أرسال تقرير المعمل الجنائى إلى النيابة العامة، والتى أرفقت تقرير المعمل الجنائى مع أمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 5 سنوات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة