القيمة التسويقية سر عدم ضم باسم مرسى لقائمة الراحلين عن الزمالك

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:30 ص
القيمة التسويقية سر عدم ضم باسم مرسى لقائمة الراحلين عن الزمالك باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب باسم مرسى مهاجم نادي الزمالك عن قائمة اللاعبين الراحلين خلال الميركاتو الصيفى الجارى و التى أعلن عنها المجلس الأبيض بالساعات الماضية رغم الأنباء القوية حول اقترابه من الرحيل .

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أسماء اللاعبين المقرر رحيلهم رسميا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووصل عددهم إلى 10 لاعبين ، بخلاف شيكابالا وضمت القائمة الزامبى إيمانويل مايوكا، وأحمد جعفر، وصلاح ريكو وإسلام جمال، وشوقى السعيد، وإبراهيم صلاح، وعلى فتحي، ومحمد ناصف، وأسامة إبراهيم، ومحمد مسعد .

كشف مصدر بالزمالك أن الوضع يختلف بالنسبة لباسم مرسى فالنادى يرفض رحيله دون تحقيق استفادة مادية كبيرة لذلك لم يتم وضع أسمه بالقائمة بسبب القيمة التسويقية للاعب والتى قد تتأثر بالسلب حال الإعلان عن رحيله .

أضاف المصدر أن باسم مرسى إذا لم يتلقى عرضا ماديا مناسبا بقيمة الشرط الجزائى لن يرحل حيث أعلن الزمالك أثناء توقيع عقود التجديد مع المهاجم وضع شرطا جزائيا بقيمة 25 مليون جنيه فى العقد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

معروف يوسف أسوأ لاعب

ياريت معروف يوسف يمشي لانه لا يمثل اضافة لنادي الزمالك لاهو اللي بيدافع ولاهو اللي بيزيد مع المهاجمين بالارقام من ساعة ما انضم للزمالك مكانة الزمالك يسفيد بيه يضم بنيامين او زرزاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة