صحافة أوروبا بتتكلم كلاسيكو.. الريال يُفجر برشلونة بثلاثية فى "كامب نو".. كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء بهدف واحتفال مثير وبطاقة حمراء والعقوبة فى انتظاره.. وحرب "مدريدية - كتالونية" على أداء حكم المباراة

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:37 م
صحافة أوروبا بتتكلم كلاسيكو.. الريال يُفجر برشلونة بثلاثية فى "كامب نو".. كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء بهدف واحتفال مثير وبطاقة حمراء والعقوبة فى انتظاره.. وحرب "مدريدية - كتالونية" على أداء حكم المباراة أهم ما تناولته صحافة أوروبا عن لقاء كلاسيكو السوبر الإسبانى بين برشلونة وريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم الاثنين، عن لقاء الكلاسيكو المثير بين برشلونة وريال مدريد، الذى حسمه الأخير بالفوز (3-1) فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى على ملعب "كامب نو"، وأشارت إلى أن دقيقتين مجنونتين لكريستيانو رونالدو، سجل فيها وتم طرده ودفعه للحكم يواجه على إثرها عقوبة الإيقاف لنحو 12 مباراة، ورونالدو يسخر من منافسه الأزلى ميسي فى طريقة احتفاله بالهدف، وصحافة مدريد تنتقد أداء الحكم الذى خدم برشلونة باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة وطرد ظالم لرونالدو، وصحف كتالونيا تطالب بمعاقبة رونالدو.

ذا صن
ذا صن

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- دقيقتين مجنونة.. كريستيانو رونالدو يسجل ويحتفل على طريقة ميسي ويُطرد فى فوز ريال مدريد على برشلونة (3-1) فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يواجه عقوبة الإيقاف 12 مباراة بعد دفع الحكم اعتراضًا على قرار طرده فى الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- رونالدو يواجه عقوبة الإيقاف 12 مباراة بعد دفع حكم الكلاسيكو غاضبًا من قرار طرده بداعى السقوط المتعمد داخل منطقة جزاء برشلونة والسخرية من ميسي فى احتفاله بالهدف ضد البارسا.

صحيفة ديلى اكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- كريستيانو رونالدو يسخر من منافسه الأزلى ليونيل ميسي بعد تقليد طريقة احتفاله بالهدف الذى سجله ضد برشلونة فى "كامب نو" بخلع القميص ورفعه أمام الجماهير وهو ما فعله ميسي من قبل عندما سجل فى أخر مباراة على ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو".

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- الليلة التى فجّر فيها سوبر مدريد ملعب "كامب نو" .. أهداف رائعة لكريستيانو رونالدو وأسينسيو وبيكيه فى مرماه تقود الريال لقهر برشلونة على ملعبه (3-1) فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى.

- الحكم صفرّ على ضربة جزاء غير صحيحة للويس سواريز مهاجم برشلونة وأشهر بطاقة حمراء غير عادلة لكريستيانو رونالدو.

غلاف اس الاسبانية
غلاف إس الإسبانية

صحيفة "أس" الإسبانية

- برشلونة لا يمكنه أن يتذمر من الحكم بعد حصوله على ضربة جزاء خيالية لسواريز وطرد غريب على كريستيانو رونالدو خلال مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد فى ذهاب السوبر الإسبانى.

غلاف صحيفة البرنابيو
غلاف صحيفة البرنابيو

صحيفة "البرنابيو" الإسبانية

- السرقة (1-3) سوبر مدريد.. الحكم دى بورجوس احتسب غطس سواريز ضربة جزاء وأشهر بطاقة حمراء ظالمة لكريستيانو رونالدو لسرقة الفوز من الريال الذى حسم المباراة فى النهاية لصالحه (3-1).

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- يجب مُعاقبة كريستيانو.. المهاجم البرتغالى يدفع حكم الكلاسيكو اعتراضًا على طرده فى الكلاسيكو.

- اللقب يطير.. برشلونة أظهر عجز وسط سيطرة ريال مدريد فى ذهاب السوبر الإسبانى.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- نكسة لبرشلونة.. سوء التحكم يُكلّف البارسا هزيمة ساحقة من ريال مدريد فى ذهاب السوبر الإسبانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة