تجديد حبس المتهم بقتل طالبة بالخطأ بعدما أطلق النار بزفاف شقيقه 15 يوما

الإثنين، 14 أغسطس 2017 12:36 م
تجديد حبس المتهم بقتل طالبة بالخطأ بعدما أطلق النار بزفاف شقيقه 15 يوما محكمة - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان تجديد حبس سائق 15 يومًا على ذمه التحقيقات بعد قتله طالبة بالخطأ بعدما أطلق عددًا من الأعيرة النارية فى الهواء أسفل محل سكنها، مما أدى إلى إصابتها بطلق نارى بالرأس.

 

وأكد المتهم أمام المحكمة على أنه لم يقصد قتل الطفلة بل كان يحتفل بزفاف شقيقة وقام بإطلاق النار فى الهواء ابتهاجا بذلك ولكنه لم يتوقع أن يصيب أحدًا .

 

 ومن جانبها وجهت له النيابة تهمة القتل الخطأ وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص.

 

وكانت النيابة استمعت إلى أقوال والد الطالبة "خالد م ع 47" سنة، مندوب مبيعات، وبسؤاله اتهم "هشام ا م" 19 سنة، سائق، بإحداث إصابة نجلته ووفاتها حال إطلاقه أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحيازته أسفل العقار سكنها ابتهاجا بعقد قران شقيقه.

 

كما استمعت النيابة إلى أقوال كل من "أحمد م 64" سنة بالمعاش ونجلتى شيماء واللذان أكدا ما قاله الأب من أن المتهم كان يحتفل بحفل زفاف شقيقه وقام بإطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى إصابة المجنى عليها ووفاتها.

 

البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى القصر العينى تفيد استقبالها "روان خ م" 14 سنة، طالبة، ومقيمه عرب الوالدة بدائرة القسم، مصابة برش خرطوش بالرأس، وفى وقت لاحق أخطرت المستشفى بوفاتها متأثرة بإصابتها.

 

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع والد المجنى عليها وعلى الفور أمكن التوصل لشاهدى للواقعة، واللذان أيد ما جاء بالفحص، وتم إعداد الأكمنة بأماكن تردد المتهم أسفرت عن ضبطه وبحوزته سلاحا ناريا "فرد خرطوش عيار 12 مم " وطلقتان من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام سلاح نارى المضبوط بحوزته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة