موعد مباراة منتخب شباب اليد مع البحرين اليوم 13 / 8 / 2017

الأحد، 13 أغسطس 2017 01:00 ص
موعد مباراة منتخب شباب اليد مع البحرين اليوم 13 / 8 / 2017 شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى  فى السادسة مساء اليوم الأحد، منتخب شباب كرة اليد مواليد 98 بقيادة مديره الفنى باسم السبكى نظيره البحرينى فى إطار رابع مواجهاته ببطولة كأس العالم التى تستضيفها جورجيا وتستمر حتى يوم 29 أغسطس الجارى.

كان منتخب شباب كرة اليد قد حصل على راحة من المباريات فى كأس العالم أمس السبت بعدما تلقى الخسارة من فرنسا أول أمس الجمعة .

باسم السبكى
باسم السبكى

 

منتخب شباب كرة اليد يخسر أمام فرنسا 36 / 29  فى مونديال جورجيا

كان منتخب شباب كرة اليد قد خسر  أمام فرنسا بنتيجة 36 / 29 فى إطار ثالث مواجهاته بالمونديال بعدما كان قد فاز على السويد بنتيجة 26 / 24 فى ثان مواجهاته مساء الخميس الماضى .

اللجنة المنظمة  للبطولة قد اعتمدت تعادل منتخب شباب كرة اليد مع الدنمارك  بعد  فى تقديم احتجاج إلى الاتحاد الدولى فى حكم الطاولة بعد احتساب هدف إضافى لمنتخب الدنمارك فى أولى لقاءات الفراعنة.

منتخب شباب اليد مواليد 98
منتخب شباب اليد مواليد 98

 

منتخب شباب كرة اليد فى مواجهة النرويج غدا الأحد

فيما يلتقى منتخب شباب كرة اليد مواليد 98  غدا الاثنين مع نظيره النرويجى فى إطار ختام مواجهاته بمنافسات  الدور الأول للمجموعة الأولى.

غادرت بعثة منتخب شباب كرة اليد  إلى جورجيا فى الساعات الأولى من صباح الاثنين الماضى، حيث يرأس البعثة هشام نصر عضو مجلس إدارة اتحاد اليد.

تضم قائمة اللاعبين كلا من: عبد الرحمن طه ومحمد عماد وأحمد راضى وجلال خورشيد، وشهاب عبد الله وخالد وليد وعمر حنفى وخالد عصام وعبد العزيز إيهاب، ومحسن رمضان وحازم ممدوح وأحمد هانى ومحمد زين وعمر سامى، وعمر خالد ومؤمن محمد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة