مرتضى منصور يعلن ضم ظهير وديفندر وصرف النظر عن كابوريا بسبب العميد

الأحد، 13 أغسطس 2017 09:33 م
مرتضى منصور يعلن ضم ظهير وديفندر وصرف النظر عن كابوريا بسبب العميد مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن النادى قام بالتعاقد مع لاعبين بجميع المراكز التي يحتاحها الفريق وأن هناك ظهيرا أيسر متميزا ولاعب وسط " ديفندر" سيتم التعاقد معهم خلال 48 ساعة.

أضاف مرتضى منصور فى تصريحات لموقع الزمالك الرسمى، أن نادى الزمالك ليس بحاجة للتعاقد مع أي لاعب من المصري خلال الفترة القادمة بسبب تعنت حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي.

قال مرتضى منصور:"لن أضم لاعب من المصرى وسأترك كابوريا وفوقه بوسة بسبب ما يقوله حسام حسن أن لاعبه يتآمر وهذا غير صحيح لست فى حاجة إلى لاعبى المصرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

لعبه كل موسم

بسطاوي رايح وبشندي جاي!

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل البورسعيدى

بلطجى مغرور

اتعجب من هذا الرجل يريد ان يتعاقد بالعافية مع لاعيب هو من اهم اعمدة الفريق وحتى عندما تم عرض الامر على النادى المصرى لشراء كابوريا قالو ان سعر اللاعب 20 مليون جنية وهم احرار بغض النظر فى ان هذا اللاعب يساوى القيمة او لا ولكن هو عرض وطلب وفى نفس الوقت يريد ان يبيع حسام بالو الذى لم يلعب منذ انتقالة للزمالك سوى شوط واحد بسعر 10 مليون جنية وفى المقابل يريد شراء كابوريا ب8 مليون وهو من افضل صانعى الالعاب فى مصر شئ عجيب والله

عدد الردود 0

بواسطة:

مش لاعب

ليس المهم تغيير اللاعبين ولكن إزاحة الكابوس عن هذا النادى العريق

لكى تعالج أى مشكلة لا بد من معرفة أركانها والسبب معروف وسنرى !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

على محمد

مرتضى سيدهات .. مرتضى صفقات

كل يوم تغيير لاعبين ومدربين مصريين واجانب من جميع الدول وفى النهايه مصيرهم الرحيل والفاشل وابناءه الباقون لتدمير هذا الصرح العظيم نادى الفن والهندسه اين ابناء الزمالك الشرفاء لازاحه هذا الكابوس من النادى حتى تعود صدارة النادى فى كل البطولات وفى جميع الانشطه الرياضيه وهذا مطلب جماهيرى ..

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

القيد

مش الفروض تسدد ديون الصقر وفتح الله ورحيل وديونك لاتحاد الكره قبل التعاقد ؟ وهل سيمنع السيد ابوريده الزمالك من القيد لحين سداد المديونيه ؟ ولا السيديهات جاهزه،،، لنا الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة