النائب شريف الوردانى يطالب بالإفراج عن أولتراس الزمالك وتفعيل الحوار معهم

الأحد، 13 أغسطس 2017 10:57 ص
النائب شريف الوردانى يطالب بالإفراج عن أولتراس الزمالك وتفعيل الحوار معهم النائب شريف الوردانى - أمين سر لجنة حقوق الإنسان
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب شريف الوردانى، أمين سر لجنة حقوق الإنسان، بالإفراج عن شباب أولتراس الزمالك ممن ألقى قبض عليهم فى الاشتباكات التى وقعت بعد انتهاء مباراة الزمالك وأهلى طرابلس، فى 10 يوليو الماضى.

 

وقال الوردانى، فى تصريحات صحفية، إن هؤلاء الشباب وإن تسبب فى إحداث اشتباكات وإطلاق الشماريخ أثناء المباراة، فقضوا فترة من الحبس تأديبا لهم لكن يجب أن يكون هناك مسارًا آخر للتعامل مع شباب روابط الأندية من خلال ثقافة الحوار، مشيرًا إلى أن العقوبة وحدها ليست الحل للقضاء على ظاهره شغب الملاعب.

 

وشدد أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على أهمية فتح البرلمان الحوار مع شباب روابط الأندية الرياضية للاستماع إليهم من جانب وحثهم على التعامل وفقا للأخلاقيات الرياضية القويمة والبعد عن العنف.

 

جدير بالذكر أن مباحث مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، وتحت إشراف اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، كانت قد ألقت القبض على أكثر من 200 من ألتراس الزمالك، فى أحداث العنف والاشتباكات التى وقعت أمس، بعد انتهاء مباراة الزمالك وأهلى طرابلس، والتى أسفرت عن خروج الزمالك من بطولة دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

شغب الملاعب لا يمكن حله بالعقوبات !

وإنما يمكن حله بالطبطبة ، وبوس الايادى ! يا نائب : لسنا فى المدينة الفاضلة ، ولا الجمهور محترم ، اللى يعمل شغب ويدمر ممتلكات الدولة يأخذ جزاؤه بالقانون ، على رأى المرحوم السادات ، وليس بالطبطبة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة