21 مليار درهم إجمالى استثمارات المشروعات العقارية فى دبى

الأحد، 13 أغسطس 2017 09:00 ص
21 مليار درهم إجمالى استثمارات المشروعات العقارية فى دبى أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلنت دائرة الأراضى والأملاك فى دبى عن عدد من المشاريع العقارية التى تم تدشينها من بداية عام 2016 ولغاية النصف الأول من عام 2017 البالغة 88 مشروعا عقاريا، وسجلت الدائرة خلال النصف الأول من عام 2017 ما يقارب 68 مشروعا عقاريا بقيمة تبلغ 21 مليار درهم.
 
 
 
وقال مدير عام دائرة الأراضى والأملاك فى دبى، سلطان بطى بن مجرن، إن دبى تشهد فى الوقت الراهن اهتماماً متزايداً لدى المستثمرين الدوليين، وهو ما يرسخ الثقة فى حيوية القطاع العقارى وآفاقه المستقبلية.
 
 
 
وطبقا لما نشرته وكالات الأنباء، شهد النصف الأول من العام الجارى إطلاق مشروعات على خلفية الطلب المتنامى فى السوق العقارية وتلبى تطلعات المستثمرين من مختلف الجنسيات، حيث تم تسجيل 68 مشروعا عقاريا.
 
 
 
وأضاف بن مجرن أن عدد المطورين المسجلين فى قاعدة بيانات الدائرة 713 مطورًا، فى حين وصل عدد المشاريع العقارية إلى 483 مشروعًا. وتؤكد الأرقام من جديد حقيقة لا لبس فيها، وهى أن السوق معزز بالزخم الكافى الذى يؤهله للمضى قدمًا فى خط النمو التصاعدى، مستفيدا من عوامل محلية أولها تطوير مشاريع البنية التحتية، إضافة إلى أجواء الأمن والطمأنينة التى تتمتع بها دبى ودولة الإمارات العربية المتحدة فى محيطها الإقليمى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة