خالد صلاح

نيمار وموراتا أبرز الغائبين عن كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

الأحد، 13 أغسطس 2017 12:46 م
نيمار وموراتا أبرز الغائبين عن كلاسيكو برشلونة وريال مدريد نيمار فى إحدى مباريات برشلونة

كتب - مروان عصام

تشهد مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين برشلونة وريال مدريد فى العاشرة مساء اليوم بملعب "كامب نو"، فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى العديد من الغيابات البارزة فى صفوف الفريقين لأسباب متنوعة.

ويغيب عن لقاء الكلاسيكو فى صفوف برشلونة البرازيلى نيمار، الذى قرر الرحيل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 222 مليون يورو، والطريف أن نيمار سيسجل ظهوره الأول مع ناديه الجديد فى مسابقة الدورى الفرنسي اليوم بعد استلام الاتحاد الفرنسى لبطاقته الدولية، فى الوقت الذى يخوض فيه فريقه السابق مواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد.

كما يغيب عن صفوف الفريق الكتالوني، المدافع جيرمي ماثيو، الذى رحل إلى سبورتنج لشبونة البرتغالى فى صفقة انتقال حر.

أما ريال مدريد فرحل عن صفوفه العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم ألفارو موراتا المنتقل لنادى تشيلسى الإنجليزى وجيمس روديجيز، المنتقل لصفوف بايرن ميونخ الألمانى على سبيل الإعارة، ودانيلو المنضم لمانشستر سيتى الإنجليزى وبيبى المنضم لصفوف بشكتاش التركى، وكذلك فابيو كوينتراو الذى رحل إلى سبورتنج لشبونة البرتغالى، وماريانو دياز المنتقل إلى أولمبيك ليون الفرنسى، بالإضافة إلى الكرواتى لوكا مودريتش بسبب الإيقاف، والمدافع خيسوس فاييخو للإصابة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة