خالد صلاح

منتخب شباب اليد يكتسح البحرين 37 /25 فى مونديال جورجيا

الأحد، 13 أغسطس 2017 07:47 م
منتخب شباب اليد يكتسح البحرين 37 /25 فى مونديال جورجيا منتخب شباب كرة اليد

كتبت ندى مجاهد

فاز منتخب شباب كرة اليد مواليد 98 بقيادة مديره الفنى باسم السبكى على  نظيره البحرينى بنتيجة 37 /25، فى إطار رابع مواجهاته ببطولة كأس العالم التى تستضيفها جورجيا و تستمر حتى يوم 29 أغسطس الجارى ليضمن التأهل إلى دور الـ16. 
 
كان منتخب شباب كرة اليد قد حصل على راحة من المباريات فى كأس العالم أمس السبت بعدما تلقى الخسارة من فرنسا أول أمس الجمعة .
 
خسر منتخب شباب كرة اليد أمام فرنسا بنتيجة 36 / 29 فى إطار ثالث مواجهاته بالمونديال بعدما كان قد فاز على السويد بنتيجة 26 / 24 فى ثان مواجهاته مساء الخميس الماضى .
 
فيما اعتمدت اللجنة المنظمة تعادل منتخب شباب كرة اليد مع الدنمارك  بعد  فى تقديم احتجاج إلى الاتحاد الدولى فى حكم الطاولة بعد احتساب هدف إضافى لمنتخب الدنمارك فى أولى لقاءات الفراعنة .
 
يلتقى منتخب شباب كرة اليد مواليد 98  غدا الإثنين  مع نظيره النرويجى  فى إطار ختام مواجهاته بمنافسات  الدور الأول للمجموعة الأولى .
 
تضم قائمة اللاعبين، عبد الرحمن طه ومحمد عماد وأحمد راضى وجلال خورشيد، وشهاب عبد الله وخالد وليد وعمر حنفى وخالد عصام وعبد العزيز إيهاب، ومحسن رمضان وحازم ممدوح وأحمد هانى ومحمد زين وعمر سامى، وعمر خالد ومؤمن محمد.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة