الأحد، 20 أغسطس 2017 11:42 ص
خالد صلاح

شاهد.. مانشستر يونايتد يكتسح وستهام 4/0 ويتصدر الدوري الإنجليزي

الأحد، 13 أغسطس 2017 07:04 م
شاهد.. مانشستر يونايتد يكتسح وستهام 4/0 ويتصدر الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد يتصدر البريميرليج

كتب - هشام أحمد

حقق فريق مانشستر يونايتد أول فوز له فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما اكتسح ضيفه وستهام يونايتد، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد" فى ختام الجولة الأولى من البريميرليج.
 
النجم البلجيكى روميلو لوكاكو، سجل ثنائية للشياطين الحمر، حيث جاء الأول فى الدقيقة 33 بعد متابعة لتمريرة رائعة من ماركوس راشفورد، قبل أن يأتى الهدف الثانى فى الدقيقة 52 برأسية مميزة، بعد تمريرة هنريك مخيتاريان من ركلة ثابتة، ليوقع على هدفين فى ظهوره الأول مع الشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي.
 
وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق نجح البديل أنتونى مارسيال فى تسجيل الهدف الثالث بعد 7 دقائق فقط من مشاركته فى المباراة، وذلك بعد تمريرة رائعة من مخيتاريان.
 
واختتم النجم الفرنسى بول بوجبا رباعية الشياطين فى الدقيقة 90 من عمر المباراة، بتسديدة رائعة للغاية، بعد تمريرة من مواطنه مارسيال، لتأتى على يمين جو هارت حارس وستهام. 
 
بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 3 نقاط، وأصبح على صدارة جدول الترتيب، نظراص لأنه صاحب أكبر نتيجة فوز فى الجولة.
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة