سامسونج تطلق زوجا من الأجهزة القابلة للارتداء بالتزامن مع جلاكسى نوت 8

الأحد، 13 أغسطس 2017 08:00 م
سامسونج تطلق زوجا من الأجهزة القابلة للارتداء بالتزامن مع جلاكسى نوت 8 سوار ذكى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث أن هاتف جلاكسى نوت 8 لن يكون هو الجهاز الوحيد الذى ستعلن عنه سامسونج يوم 23 أغسطس الجارى، إذ أن الشركة قد تطلق جهازا جديدا يمكن ارتداؤه بجانب أحدث هاتف ذكى رائد.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فإن تقارير سابقة أشارت إلى أن سامسونج تسعى لإطلاق جيل جديد رياضى من ساعتها الذكية Gear، والذى يحمل اسم Gear Sport، وذلك وفقا لمستندات رصدها موقع Android Headlines، إذ تعود هذه المستندات لاختبارات قامت بها  سامسونج مع هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC المسئولة عن إعطاء الموافقات على هذا النوع من الأجهزة قبل وصولها للأسواق.

إلا أن هذه الساعة تختلف قليلا من ناحية التصميم، فوفقا للمخططات، ستأتى بهيكل مربع مع أطراف نصف دائرية عكس الجيل الأخير Gear S2، ومن المنتظر أن تدعم تقنية بلوتوث وشبكات واي-فاى، وستعمل بنظام التشغيل تايزن من سامسونج.

 وعلى جانب آخر ظهرت بعض التقارير عن سوار للياقة البدنية والذى يحمل الاسم الكودى SM-R365، حيث تم تسريبها على الموقع الرسمى لشركة Samsung والتى ظهرت تحت اسم Samsung Gear Fit 2 Pro، والتى قيل أنها ستكون نسخة محسنة من الساعة الذكية Gear Fit 2 وبتصميم مشابه، ولكن بموصفات تقنية أفضل وتحسين نظام القياس الخاص بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة