خالد صلاح

ساديو مانى: محمد صلاح لاعب رائع.. وبإمكانه تقديم الأفضل مع ليفربول

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:54 م
ساديو مانى: محمد صلاح لاعب رائع.. وبإمكانه تقديم الأفضل مع ليفربول محمد صلاح


كتب - مروان عصام

أشاد ساديو مانى، مهاجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزى بأداء الثنائى محمد صلاح وفيرمينو فى مباراة واتفورد التى أقيمت أمس السبت بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى 3/3.

وقال ساديو مانى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "إنهما لاعبان رائعان وأثبتا إمكانياتهما وقدرتهما على مساعدة الفريق، أنا سعيد لهما ولكن كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل".

أضاف، "نشعر بخيبة الأمل لأننا كنا نستحق الفوز، كان ينبغى علينا أداء مهمتنا الدفاعية بشكل أفضل فى هذا النوع من المباريات، التعامل مع الكرات الطويلة أمر معقد إنها أولى مباريات الموسم ولا يوجد شك بأننا سنبذل جهدا أكبر فى المباريات القادمة".

اختتم مهاجم ليفربول تصريحاته قائلاً، "لا نستطيع خلق الأعذار، الفريق يتمتع بلياقة بدنية جيدة. لم يحالفنا الحظ لأننا لم نتمكن من حصد النقاط الكاملة وكنا نتطلع إلى فعل ذلك، ولكننا سنسعى إلى تحقيقها فى المباراة القادمة بكل تأكيد لإسعاد جماهيرنا".

وسجل محمد صلاح هدفاً وتسبب فى آخر، بالظهور الرسمي الأول مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين "حوافز".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة