رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن

الأحد، 13 أغسطس 2017 05:15 ص
رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء اليمنى
الرياض أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، يرافقه محافظ العاصمة اليمنية المؤقتة (عدن) عبد العزيز المفلحى وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ، إلى العاصمة السعودية الرياض ، وذلك للتشاور مع الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى ولقاء الراعين للمبادرة الخليجية.

وقال رئيس الوزراء اليمنى " إن عاصمة اليمن المؤقتة عدن أصبحت أفضل من أى وقت مضى ، حيث أثمرت جهودنا خلال عام كامل من الإعداد والتحضير والمتابعة والمناقصات وتوفير المال وتنظيم الجهود إنجازات ملموسة على الأرض ، وافتتاح مشاريع ووضع حجر أساس لأخرى".

وأضاف " إن عدن خرجت من عنق الزجاجة رغم محاولات البعض الإبقاء على حالة التوتر فيها ، وأهم من ذلك كله تمكنا من تهدئة النفوس وجمعنا المتناقضات ووفقنا بين الإخوة وجعلنا العلاقة مع الأشقاء فى التحالف أمتن وأقوى مما كانت عليه ، هم منا ونحن منهم ، ولدينا جميعا هدف مشترك ومصير واحد ، ورهانات الآخرين على الوقيعة بيننا فشلت".

وتابع إن حكومته لديها توجيهات بشراء ما يكفى من المشتقات النفطية للسوق المحلية وللكهرباء ، وتوفير المال لتتمكن المصافى وشركة النفط من القيام بواجباتها إزاء السوق ، وللتغلب على أزمة المشتقات ، وأيضا شراء كميات احتياطية من البترول والديزل للطائرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة