خالد صلاح

حبس 3 عاطلين 4 أيام لسرقتهم "علامات" ماركات السيارات.. لاعبان كرة ضمن الضحايا

الأحد، 13 أغسطس 2017 04:00 ص
حبس 3 عاطلين 4 أيام لسرقتهم "علامات" ماركات السيارات.. لاعبان كرة ضمن الضحايا كلابش - أرشيفية

كتب كريم صبحى

قررت نيابة قسم ثان مدينة نصر، حبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، فى اتهامهم بحيازة 13 علامة لماركات سيارات مختلفة، واعترفوا بسرقة تلك السيارات من ملاكها، ومنهم  لاعبى كرة القدم صلاح سليمان، ورمضان مجاهد.

 

البداية كانت أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان، وبصحبته القوة المرافقة بشارع يوسف عباس بمدينة نصر، واشتبه فى سيارة ماركة سوزوكى فان، تحمل أرقام "ع هـ هـ 478"، أثناء سيرها عكس الاتجاه، وتمكن من ضبط السيارة ومستقليها.

 

وبالفحص تبين أن المتهمين هم كل من "أحمد. م" 19 سنة عاطل قائد السيارة المملوكة لأحد أقاربه، و"محمد. ى" 16 سنة عاطل، و"أحمد. ع" 19 سنة عاطل، وبتفتيش السيارة عثرت القوة داخلها على 13 علامة لماركات سيارت مختلفة، ومفك.

 

وبمناقشة المتهمين اعترفوا بسرقتها من بعض السيارات المتوقفة بدائرة القسم بأسلوب "الفك"، وبالتحرى توصلت القوات إلى اثنين من مالكى السيارات المسروقة، هما اللاعببين صلاح سليمان 27 سنة، ورمضان مجاهد 26 سنة.

 

وباستدعاء اللاعبين تعرفا على سيارتيهما، واتهما اللصوص بالسرقة، وجارى التوصل لباقى المجنى عليهم.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

وأيضا انتشرت الآن موضة كشط دهان السيارات بالكتر بين الشباب العاطل ؟

فوجئت بالأمس فى المنيل بثلاث من الشباب منكفئين على سيارتى فلم أفهم لماذا ولما شاهدونى هربوا بسرعة وتبينت أنهم كشطوا حرف طلاء السيارة الداخلى المواجة لبربريز السيارة ليبدو وكأن الصدأهو الذى تسبب فى ذلك فأرجو معالجة تلك الظاهرة لأنى وجدتها أيضا فى سيارة أخى فى شبرا وأصاب الصدأ تلك المنطقة فاسودت ويبدو أنهامنذ فترة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

المتغاظ

شعب مريض بالسرقة

الشعب ده مريض نفسيا .. و ما فيش عقاب صارم تجاه المفسدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة