خالد صلاح

جمارك سفاجا تحبط تهريب كمية من الألعاب النارية الخاصة بأعياد الميلاد

الأحد، 13 أغسطس 2017 06:21 م
جمارك سفاجا تحبط تهريب كمية من الألعاب النارية الخاصة بأعياد الميلاد الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك


كتب - أحمد يعقوب

تمكنت إدارة تفتيش الركاب بجمرك سفاجا بالتنسيق مع إدارة شرطة سفاجا من ضبط محاولة لتهريب كمية من الألعاب النارية الخاصة بأعياد الميلاد بالمخالفة لقانون الأسلحة والذخائر رقم ٣٩٤ لسنة ١٩٥٤ وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص والتى تمثل خطرا على المواطنين والأمن العام.
 
ففى أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الركاب والأمتعة والبضائع الواردة من ميناء ضبا السعودى على الباخرة بوسيدن اشتبه مشرف الصالة فى الأمتعة الشخصية الخاصة بالراكب م . أ . م ، والمشحونة بإحدى تريلات الأمتعة الشخصية الواردة من الكويت عن طريق الشحن البرى وتم تشكيل لجنة وبمعاينة الطرود تبين وجود 210 ألف من الألعاب النارية الخاصة بأعياد الميلاد ملفوفة ومخبأة  داخل كراتين ضمن الأمتعة الشخصية الخاصة بالراكب.
 
وقرر الدكتور طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإبلاغ الجهات المختصة والعرض على النيابة.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة