خالد صلاح

تمديد ساعات العمل فى مترو برشلونة بسبب الكلاسيكو

الأحد، 13 أغسطس 2017 01:40 م
تمديد ساعات العمل فى مترو برشلونة بسبب الكلاسيكو جماهير برشلونة وريال مدريد

كتب - مروان عصام

توصل نادى برشلونة الإسبانى لاتفاق مع إدارة شركة "المترو"، لتمديد ساعات العمل فى هذا المرفق الحيوى حتى الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه تقرر تمديد العمل فى المترو حتى الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة وبرشلونة، من أجل تسهيل انتقال المشجعين من ملعب "كامب نو" عقب نهاية مباراة الكلاسيكو التى تجمع فريقى برشلونة وريال مدريد فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى.

ويشارك ريال مدريد فى بطولة كأس السوبر باعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، بينما حصل برشلونة على بطولة كأس ملك إسبانيا.

المباراة ستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة "أون سبورت" المصرية، حيث ينتظر أن يتولى التعليق على اللقاء مدحت شلبى وفهد العتيبى.

وتعد هذه المرة الأولى التى يلتقى فيها برشلونة مع ريال مدريد فى بطولة كأس السوبر منذ عام 2012، واستطاع الفريق الملكى أن يتوج بطلاً لتلك النسخة بعدما تعادل مع برشلونة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/4 قبل أن ينجح الريال فى اقتناص اللقب مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

كما تعد هذه المباراة الرسمية لفريق برشلونة منذ رحيل البرازيلى نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو، ليكون أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

فى المقابل، يدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما توج الثلاثاء الماضى بطلاً لمسابقة كأس السوبر الأوروبى إثر تغلبه على مانشستر يونايتد الإنجليزى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما بمقدونيا، ساعياً لتحقيق أول فوز على برشلونة منذ الثانى من أبريل لعام 2016.

ولم يتذوق ريال مدريد طعم الفوز على برشلونة فى المواجهات الثلاث الأخيرة، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 1/1 فى لقاء الدور الأول الذى جمعهما بملعب "كامب نو" فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإسبانى، قبل أن يخسر الريال على ملعبه ووسط جماهيره فى لقاء الدور الثانى بنتيجة 2 – 3، ليعود ويخسر مجدداً وبنفس النتيجة فى الكلاسيكو الودى الذى جمعهما بمدينة "ميامى" الأمريكية الشهر الماضى ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية.

ويغيب عن الفريق فى مباراة اليوم، الكرواتى لوكا مودريتش للإيقاف بعد طرده فى آخر مباراة سوبر إسبانى عام 2014.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة