بيطرى المنوفية تطلق ندوات تدريبية وحملات رقابية إستعداد لعيد الأضحى المبارك

الأحد، 13 أغسطس 2017 12:46 م
بيطرى المنوفية تطلق ندوات تدريبية وحملات رقابية إستعداد لعيد الأضحى المبارك الأضاحى - أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور السيد عوض مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة المنوفية، أن المديرية تسعى بخطى ثابتة لتأمين أحتفالات المواطنين المختلفة، وخاصة مع أقتراب عيد الأضحى المبارك، من أجل الوصول إلى أكبر درجة من التأمين للمواطنين والحفاظ على الثروة الحيوانية.

وأوضح عوض، أنه تم عقد إجتماع اليوم، بقاعه مديرية الطب البيطري بالادارة العامة للمجازر والتفتيش اللحوم استعدادا لعيد الاضحي المبارك، وما يتم من إجراءات من أجل المتابعات المستمرة والحفاظ على أحتفالات المواطنين بعيدة عن أى مخالفات.

وأضاف عوض ، أنه فى أطار التدريب على طرق الاضحية وكيفية أختيارها، نظمت المديرية،  ندوه مشتركة عن اللحوم وكيفية إختيار أضحيه عيد الاضحي وذلك بالجمعيه الزراعيه بسلامون قبلي بالشهداء. 

وتابع عوض أن المديرية نظمت ندوه ارشاديه بالجمعية الزراعيه بقرية مليج عن لجان السونار القادمه للوحدة، وعن أهمية السونار مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك فى الحفاظ على الثروة الحيوانية.

وأكد عوض على أن المديرية تسعى دائما إلى توفير أكبر قدر من الأمان والتثقيف للمواطنين وخاصة مع الأحتفالات المختلفة مثل اقتراب عيد الأضحى والمواسم المختلفة للوصول إلى أعلى معدلات من الأمان للمواطنين.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة