خالد صلاح

بالفيديو والصور.. استقبال حافل لريال مدريد فى برشلونة قبل الكلاسيكو

الأحد، 13 أغسطس 2017 01:54 م
بالفيديو والصور.. استقبال حافل لريال مدريد فى برشلونة قبل الكلاسيكو نجوم ريال مدريد فى برشلونة

كتب - مروان عصام

وصلت منذ قليل بعثة فريق ريال مدريد إلى برشلونة، استعداداً لخوض مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين الفريقين فى العاشرة مساء اليوم بملعب "كامب نو"، فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى، وهى المباراة التى ستكون مذاعة عبر قناة "أون سبورت" المصرية.

 

 

وحظى لاعبو ريال مدريد باستقبال حافل من جانب جماهير الفريق الملكى المتواجدة فى المدينة، والتى حرصت على التقاط الصور التذكارية مع لاعبى الملكى والحصول على توقيعاتهم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ويشارك ريال مدريد فى بطولة كأس السوبر باعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا"، بينما حصل برشلونة على بطولة كأس ملك اسبانيا.

 
 

وتعد هذه المرة الأولى التى يلتقى فيها برشلونة مع ريال مدريد فى بطولة كأس السوبر منذ عام 2012، واستطاع الفريق الملكى أن يتوج بطلاً لتلك النسخة بعدما تعادل مع برشلونة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/4 قبل أن ينجح الريال فى اقتناص اللقب مستفيداً من قاعة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

كريم بنزيما ونجوم ريال مدريد في برشلونة
كريم بنزيما ونجوم ريال مدريد في برشلونة

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما توج الثلاثاء الماضى بطلاً لمسابقة كأس السوبر الأوروبى إثر تغلبه على مانشستر يونايتد الإنجليزى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بمقدونيا، ساعياً لتحقيق أول فوز على برشلونة منذ الثانى من أبريل لعام 2016.

نجوم ريال مدريد فى برشلونة
نجوم ريال مدريد فى برشلونة

ولم يتذوق ريال مدريد طعم الفوز على برشلونة فى المواجهات الثلاثة الأخيرة، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 1/1 فى لقاء الدور الأول الذى جمعهما بملعب "كامب نو" فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإسباني، قبل أن يخسر الريال على ملعبه ووسط جماهيره فى لقاء الدور الثانى بنتيجة 2 – 3، ليعود ويخسر مجدداً وبنفس النتيجة فى الكلاسيكو الودى الذى جمعهما بمدينة "ميامى" الأمريكية الشهر الماضى ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية.

 

نافاس حارس ريال مدريد
نافاس حارس ريال مدريد

ويغيب عن الفريق فى مباراة اليوم الكرواتى لوكا مودريتش للإيقاف بعد طرده فى آخر مباراة سوبر إسبانى عام 2014.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة