خالد صلاح

بالصور.. "الملامح هى هى والظروف اتغيرت"..قادة العالم دلوقتى vs الطفولة

الأحد، 13 أغسطس 2017 12:00 ص
بالصور.. "الملامح هى هى والظروف اتغيرت"..قادة العالم دلوقتى vs الطفولة قادة العالم فى مرحلة الطفولة

كتبت: شيماء سمير

تعد مرحلة الطفولة من أكثر المراحل التى تتميز فيها ملامح الإنسان بالبراءة، تلك التى يمكن أن تستمر مع بعض الأشخاص مدى الحياة، وقد تختفى من البعض الآخر بمجرد التقدم فى العمر لتظهر مكانها ملامح الصرامة أو الباردة التى لا تدل على أى شيء، ولأن قادة العالم مثلهم كمثل أى إنسان فقد تم التقاط بعض الصور النادرة لهم خلال مرورهم بمرحلة الطفولة، تلك التى توضح تأثير التقدم فى العمر على ملامحهم، وقد نشرها موقع "Brightside".

- كانت الملكة إليزابيث خلال مرورها بمرحلة الطفولة تظهر وكأنها سيدة كبيرة رغم صغر عمرها، ويظهر ذلك جلياً من خلال الصورة التالية التى ترتدى فيها ملابس تشبه تلك التى ترتديها حتى الآن، لتبدو على ملامحها ملامح القيادة التى استحقتها عن جدارة فيما بعد.

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

- يظهر الرئيس الأمريكى الأسبق جون كينيدى فى هذه الصورة خلال مروره بمرحلة الطفولة إلى جانب كلبه، ذلك الرجل السياسى الأمريكى الذى شغل منصب الرئيس الخامس والثلاثين للولايات المتحدة من يناير 1961 حتى تم اغتياله فى نوفمبر 1963.

جون كينيدى
جون كينيدى

- تلك الصور التى تظهر فيها طفلة صغيرة لم تكن تنبئ بأى حال من الأحوال أن هذا الملاك ستصبح إحدى السياسيات الإناث الأكثر شهرة فى العالم، وتتقلد منصب المستشارة الألمانية، وزعيمة حزب الاتحاد الديمقراطى المسيحى، إنها ميركل.

ميركل
ميركل

- من كان يعلم أن هذا الطفل ذو الشعر الأصفر سيذهل العالم فيما بعد ويصبح رئيساً لأكبر الدول فى العالم، فهذا هو الرئيس الأمريكى الحالى دونالد ترامب.

دونالد ترامب
دونالد ترامب

- هذا الطفل هو فلاديمير بوتين وهو الرئيس الحالى لجمهورية روسيا الاتحادية.

بوتين
بوتين

- تلك الابتسامة الملائكية التى تعلو وجه هذا الطفل لم تكن من فراغ أبداً، فهو البابا فرانسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية.

البابا فرانسيس
البابا فرانسيس

- كانت هيلارى كلينتون خلال مرحلة طفولتها نموذج تحتذى به الفتيات حتى قبل دخولهن المدرسة، وهى سياسية أمريكية تقلدت منصب وزير الخارجية رقم 67 فى عهد الرئيس السابق باراك أوباما.

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

- يظهر فى هذه الصورة أحد رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية مع اخته أثناء طفولتهما، وهو الرئيس جورج دبليو بوش الذى شغل منصب رئيس أمريكا رقم 43.

جورج دبليو بوش
جورج دبليو بوش

- نظرة جادة من طفل ينتمى لعائلة جادة أيضاً، إنه الأمير تشارلز ابن الملكة إليزابيث الثانية، وهو كان زوج الأميرة ديانا وأب لابنيهما الأميران ويليام وهنرى.

الأمير تشاليز
الأمير تشاليز

- هذه الصورة تثبت أن رئيس الولايات المتحدة السابق رقم 44 باراك أوباما كان يمتلك كاريزما خاصة منذ نعومة أظافره، تلك التى استمرت معه حتى الآن، والتى استطاع من خلالها الوصول للبيت الأبيض رغم انتمائه لأصول إفريقية.

باراك أوباما
باراك أوباما




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة