خالد صلاح

المنتخب يسافر 29 أغسطس إلى أوغندا.. وتدريب وحيد بكمبالا

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:15 م
المنتخب يسافر 29 أغسطس إلى أوغندا.. وتدريب وحيد بكمبالا منتخب مصر

كتب محمد مراد

قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر السفر يوم 29 أغسطس إلى أوغندا استعداداً لمواجهتها يوم 31 من نفس الشهر، فى الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر تدريبا أخيرا باستاد برج العرب فى الإسكندرية يوم 29 ثم السفر فى نفس اليوم إلى أوغندا، على متن طائرة خاصة، وخوض تدريب وحيد فى كمبالا على ملعب المباراة فى اليوم التالى.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أسماء 15 لاعباً من المحترفين بالخارج استعداداً لمباراتى أوغندا هم: عصام الحضرى ومصطفى فتحى "التعاون السعودى" ومحمد عبد الشافى "أهلى السعودية" وأحمد حجازى "ويست بروميتش الإنجليزى"، ومحمد الننى "أرسنال الإنجليزى"، ومحمد صلاح "ليفربول الإنجليزى" وعمر جابر "بازل السويسرى" وأحمد كوكا "سبورتنج براجا البرتغالى" ومحمود كهربا "اتحاد جدة السعودى" وكريم حافظ "لنس الفرنسى" ومحمود تريزيجيه "قاسم باشا التركى"، ورمضان صبحى "ستوك سيتى" وعمرو وردة "ديسبورتيفو البرتغالى" وسام مرسى "ويجان إنجلترا" وأحمد المحمدى "أستون فيلا" على أن يتم الإعلان عن أسماء اللاعبين المحليين يوم الأربعاء المقبل.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة