خالد صلاح

الكلاسيكو.. زيدان صائد البطولات مع ريال مدريد

الأحد، 13 أغسطس 2017 01:28 م
الكلاسيكو.. زيدان صائد البطولات مع ريال مدريد زيدان مدرب ريال مدريد


كتب - مروان عصام

يبحث زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، عن تحقيق إنجاز جديد فى مشواره التدريبى، بالحصول على بطولة كأس السوبر الإسبانى.

ويلتقى فى العاشرة مساء اليوم برشلونة مع ريال مدريد بملعب "كامب نو"، فى ذهاب كأس السوبر، بينما تقام مباراة الإياب الأربعاء المقبل بملعب "سانتياجو برنابيو".

زيدان تولى تدريب فريق ريال مدريد الإسبانى منذ 19 شهراً، ونجح فى قيادة الفريق الملكى للفوز بستة ألقاب، هى دورى أبطال أوروبا "مرتين"، وكأس السوبر الأوروبى "مرتين"، والدورى الإسبانى "مرة واحدة" وكأس العالم للأندية "مرة واحدة".

المدرب الفرنسى قاد ريال مدريد نحو التتويج بستة ألقاب فى أقل من عامين، ليحتل المركز الرابع فى قائمة أكثر المدربين نجاحاً مع الفريق الملكى على مدار التاريخ.

وبإمكان زيدان معادلة رقم فيسنتى ديل بوسكى كثالث أكثر المدربين نجاحا فى تاريخ الفريق الملكى برصيد 7 ألقاب لكل منهم، حال تتويجه بطلاً لكأس السوبر الإسبانى مع ريال مدريد.

زيدان لم يخسر سوى مباراة رسمية واحد كـ"مدرب" على صعيد مواجهات الكلاسيكو، عندما فاز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو" فى أبريل الماضى، لحساب الجولة رقم 33 من منافسات الدورى الإسبانى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة