خالد صلاح

"التنمية الصناعية" تطرح مناقصة عالمية لميكنة منظومة الخدمات بعد إقرار "التراخيص"

الأحد، 13 أغسطس 2017 05:23 م
"التنمية الصناعية" تطرح مناقصة عالمية لميكنة منظومة الخدمات بعد إقرار "التراخيص" أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية


كتب إسلام سعيد

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية عن طرح مناقصة عالمية تمهيدا لميكنة منظومة الخدمات داخل الهيئة بعد اقرار إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التراخيص الصناعية. وتجرى الهيئة خلال الفترة المقبلة عملية تقييم للعروض الفنية من الشركات.

وقال المهندس أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية، إنه تم البدء في التنسيق مع مصلحة الجمارك المصرية للربط الإليكتروني بين الهيئة والمصلحة، مشيرا إلى أن قانون التراخيص ولائحته يستهدف تبسيط الإجراءات واختصار الدورة المستندية والقضاء على البيروقراطية والتسهيل على المستثمرين فى الحصول على التراخيص اللازمة ومعالجة موضوع منح تراخيص التشغيل التى تعتبر أحد أهم العناصر المؤثرة على تصنيف مصر فى تقارير أداء الأعمال الصادرة عن المؤسسات الدولية.

وكان  المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أعلن اليوم إصدار اللائحة التنفيذية لقانون تيسير إجراءات تراخيص المنشأت الصناعية رقم 15 لسنة 2017 الذى أقره مجلس النواب وصدر به قرار جمهورى فى مايو الماضى.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة