خالد صلاح

البورصة تعلن عن عرض شراء إجبارى لأسهم شركة أيكون بسعر 7.12 جنيها للسهم

الأحد، 13 أغسطس 2017 01:45 م
البورصة تعلن عن عرض شراء إجبارى لأسهم شركة أيكون بسعر 7.12 جنيها للسهم البورصة

هانى الحوتى

أعلنت إدارة البورصة عن عرض شراء إجبارى لأسهم الشركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء و التعمير - أيكون بسعر عرض الشراء  لأسهم الشركة 7.12 جنيها للسهم .

وقالت فى بيان اليوم إن فترة سريان العرض هى 20 يوم عمل فعلى تبدأ من 14 أغسطس 2017 وحتى نهاية جلسة تداول 11 سبتمبر 2017 ، ويتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض .

كانت الهيئة العامة للرقابة المالية أصدرت عدم ممانعة على الطلب المقدم من عرفات محمد ماجد عبد الصمد صقر بخصوص الرغبة في شراء حتى عدد 16,564,676 سهم تمثل نسبة 46.477% (المكملة لنسبة 100%) من أسهم رأس مال الشركة المصدرة مع إمكانية تقديم عروض شراء منافسة وفقا لأحكام المادتين 346-347 من اللائحة التنفيذيه لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 92.

وقال البيان : على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع و الشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

وأضاف البيان: على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة 11 سبتمبر 2017 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد ، مع الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات، والالتزام بكافة الشروط بالإعلان.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة