خالد صلاح

الأوليمبى يغادر الأكاديمية البحرية غداً.. واختبار مهاجم نيجيرى أمام القناة

الأحد، 13 أغسطس 2017 11:54 ص
الأوليمبى يغادر الأكاديمية البحرية غداً.. واختبار مهاجم نيجيرى أمام القناة فريق الأوليمبى

يغادر الفريق الكروى الأول للنادى الأوليمبى بقيادة أسامة ميكا، ظهر غد الاثنين،  الأكاديمية العربية للنقل البحرى، والتى استضافت معسكر الفريق لمدة ١٠ أيام.

ويخوض فريق الأوليمبى مباراة ودية فى الرابعة والنصف على ملعبه أمام فريق القناة، يشارك فيها مهاجم نيجيرى يخضع للاختبار خلال هذة الفترة، فى الوقت ذاته اقترب النادى من حسم صفقة إسلام جمارك مهاجم فاركو.

فى السياق ذاته، أكد ميكا أن معسكر الفريق قد حقق الهدف منه بتحقيق الانسجام بين اللاعبين، لافتاً إلى أن الفريق خاض خلال المعسكر مباراتين وديتين، فاز فى الأولى بهدف على فريق إف سى مصر، وتعادل فى الثانية مع الحرية بهدفين لكل منهما.

وأشار المديرالفنى إلى أنه سيمنح فريقه يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين راحه على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته الخميس على ملعبه بالنادى استعدادا للمشاركه فى البطوله الصيفيه والتى ستنطلق فاعليتها فى ٢٠ من أغسطس الحالى على ملعب استاد الاسكندريه حيث يستهل الأوليمبى مباراته فى أولى أيام البطوله امام الرجاء ثم يوم ٢٣ امام الاسماعيلى حال مشاركته ثم يوم٢٦ امام نجوم المستقبل.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة