خالد صلاح

اختارى تسريحات الشعر على حسب شخصيتك لإطلالة متكاملة

الأحد، 13 أغسطس 2017 09:00 ص
اختارى تسريحات الشعر على حسب شخصيتك لإطلالة متكاملة تسريحات شعر


كتبت: مارينا عادل

تقع الفتيات دائماً فى حيرة من أمرهن عندما يكون لديهن مناسبة خاصة تتطلب تحضير ملابس وإطلالة وتسريحات الشعر الجديدة التى يمكن أن تتناسب معها، والتى تناسب رسمة الوجه والملامح، ولأن تسريحات الشعر من أكثر الأشياء التى تظهر جمال المرأة، لذا تحرص كل منهن كثيراً على اختيار تسريحات للشعر تتناسب مع شكل الفستان أيضاً وليس مع وجوههن فقط، رغبة منهن فى الإطلالة كالنجوم خلال المناسبة، كما يجب عليهن أيضاً اختيار تسريحات الشعر التى تتناسب مع شخصياتهن، لأنها تعد المرآة التى تعكس شخصية صاحبتها.

الكعكة الجانبية

الكعكة الجانبية
الكعكة الجانبية
تميزى بأسلوب أنيق ورقيق فى السهرات، من خلال تسريحة الشعر التى تكون عبارة عن الكعكة الجانبية مع الخصلات المنسدلة من الأمام على وجهك، فهى الأنسب إن كانت شخصيتك من الشخصيات التى تعشق الاختلاف والتجديد، ويمكنك تزيين الكعكة بأكسسوارات ملونة جميلة تتماشى مع لون فستانك.

الـ half updo

الـhalf updo المضفر
الـhalf updo المضفر
اختارى تسريحة الشعر التى تعتمد على تقسيم الشعر إلى نصفين ورفع نصفه، ثم قومى بعمل الجزء العلوى منه إلى جانب رأسك بطريقة الضفائر، مع الخصلات المنسدلة من الجابين، وتتميز هذه التسريحة بالشعر المفروق على النصف وتعد مثالية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط اللائى يعشقن الإطلالة الشقية.

الغرة

الغرة
الغرة
إذا كان لديك غرة قصيرة، يمكنك أن تقسمى شعرك إلى نصفين بالعرض، وارفعى النصف العلوى عالياً أكثر، ثم اربطيه باكسسوارات الشعر المتاحة لديك، واتركيه ينسدل مع باقى الشعر على كتفيك، فهذا مناسباً مع الشخصيات الهادئة والخجولة.

الضفيرة الجانبية

french braid
french braid
إذا كنتِ تعشقى البساطة وتميلى إلى لم الشعر وليس فرده وإظهاره، فاعتمدى على تسريحة الضفيرة الجانبية أو ذيل السمكة French Braid التى تبدأ من أعلى الرأس، وتتميز هذه الضفيرة بأسلوبها الكلاسيكى وقدرتها على إبراز تقاسيم وجهك ما يمنحك إطلالة ملفتة خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسى الرقيق الهادىء بألوان النود.

الكعكة الضفيرة

الكعكة المضفرة
الكعكة المضفرة
إذا كنت تفضلين رفع الشعر إلى أعلى وإظهار رقبتك ووجهك، فأنت تعتمدين على جمالك فى كثير من الأحيان، لذلك ننصح بعمل الكعكة الضفيرة المنخفضة أو المرتفعة، فقط قومى بعمل ضفيرة ثم لفيها لتكون كعكة، فتجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بالغرة الجانبية ما يضمن لك إطلالة بغاية الأناقة.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة