خالد صلاح

أول تعليق من محمود تريزيجيه بعد تألقه مع قاسم باشا

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:04 م
أول تعليق من محمود تريزيجيه بعد تألقه مع قاسم باشا محمود تريزيجيه

كتب - مروان عصام

أعرب محمود تريزيجيه، لاعب وسط منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، عن سعادته الغامرة بنجاحه فى تسجيل أول أهدافه الرسمية مع ناديه الجديد أمام ألانيا سبور في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري التركي، والتى انتهت بفوز قاسم باشا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكتب محمود تريزيجيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "الحمد لله".

وإختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، النجم المصري محمود تريزيجيه، أفضل لاعب فى مباراة قاسم باشا وألانيا سبور التي جمعتهما مساء السبت.

وحصل محمود تريزيجيه على 8.5 – 10 في التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبي الفريقين فى مباراة أمس، بعدما نجح في تسجيل هدف من ضربة رأسية رائعة، ليساهم في منح فريقه ثلاث نقاط ثمينة في مستهل مشواره بمسابقة الدوري.

وكان محمود تريزيجيه قد انضم لصفوف الفريق التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من نادى أندرلخت البلجيكى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بمقابل 600 ألف يورو.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة