موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. انتهاء أعمال رفع أثار حطام قطارى الإسكندرية

السبت، 12 أغسطس 2017 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. انتهاء أعمال رفع أثار حطام قطارى الإسكندرية حطام قطارى الاسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  انتهاء أعمال رفع أثار حطام قطارى الإسكندرية وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
 
 
المهندس مصطفى السيد
المهندس مصطفى السيد

 
أدى مئات المواطنون والمسئولون، صلاة الجناة على اللواء مهندس مصطفى السيد مستشار وزارة النقل لشئون الصيانة بالسكة الحديد، الذى توفى أمس بعد إصابته بأزمة قلبية، عقب مشاهدته ضحايا حادث تصادم قطارى الإسكندرية.
 
 
قرر الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، إلغاء السيارات المخصصة لقيادات الوزارة، وتأجير سيارات "ميكروباص" تابعة لإحدى الشركات لتوصيل القيادات إلى منازلهم بعد انتهاء مواعيد العمل، وذلك فى إطار خطة الوزارة لترشيد النفقات التى تقع على عاتقها.
 
 
 
 
فى 14 أغسطس 2013 كانت قوات الأمن على موعد مع مهمة خاصة للغاية، وتتمثل فى تجفيف منابع إرهاب تمثلت فى اعتصامى منطقة رابعة العدوية بمدينة نصر، وميدان النهضة بالجيزة المسلحين، والتى أسفرت عن استشهاد 43 من رجال الشرطة و211 مصابا.
 
 
 
لو انت من الراغبين فى التقدم لحجز شقة فى وحدات الإعلان التاسع التى أعلنت عنها وزارة الإسكان فى ٢٢ محافظة ..نقدم لك فى خطوات محددة وواضحة كيفية التقدم للحجز لأول مرة من خلال الإنترنت من خلال ١٢ خطوة وهى : 
 
 
أعلنت عدد من شركات الطيران، عدم السماح بالسفر إلى السعودية خلال موسم الحج، للمسافرين من حاملى تاشيرات العمل والسياحة، بداية من اليوم السبت الـ12 من أغسطس، حتى الـ 2 من سبتمبر القادم، على أن يتم استثناء حاملى الإقامة أو الجنسية السعودية .
 
 
 
رجال الجيش المصرى
رجال الجيش المصرى
 
استمراراً لجهود القوات المسلحة فى مكافحة النشاط الإرهابى وملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية، تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى من ضبط فردا تكفيريا، وذلك أثناء قيامه بمراقبة تحركات القوات بوسط سيناء.
 
 
 
تباشر نيابة أول مدينة نصر، برئاسة مروان إبراهيم، التحقيق فى واقعة سرقة 5 ملايين جنيه، من سيارة نقل أموال.
 
 
 
حرص عدد من مجندى إدارة قوات أمن الإسكندرية، على التبرع بالدم داخل مستشفى الأميرى الجامعى بالإسكندرية، لصالح مصابى حادث اصطدام القطارين أمس، الجمعة، وذلك بناء على مبادرة وزارة الداخلية للتبرع، وتوجيه الوزير مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بتوطيد العلاقة بين رجال الشرطة والمواطنين.
 
 
 
كشف رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية على أكبر صالحى، عن خيانات جديدة قادها تنظيم الحمدين فى دولة قطر بالتعاون مع إيران، وقال أن أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثانى زار طهران عدة مرات فى بداية الأزمة السورية، لينصح القيادة الإيرانية ويبلغها بأن النظام السورى سينهار قريبا.
 
 
 
اليوم السابع
اليوم السابع

 

تحذر "اليوم السابع" قرائها الأعزاء من إحدى الصفحات المجهولة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتى انتحلت اسم وصفة "اليوم السابع" مستغلة لوجو الجريدة فى الترويج لمسابقة وهمية للفوز بسيارتين، مستغلة اسم "اليوم السابع" فى النصب على المواطنين.
 
 
 
أصدر الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء اليوم السبت، بياناً صحفياً بمناسبة اليوم العالمى للشباب الذى يوافق 12 أغسطس من كل عام والذى أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة،ويتم الإحتفال هذا العام تحت شعار " تحقيق خطة التنمية المستدامة لعام 2030 " ويتحقق ذلك من خلال وضع السياسات والبرامج التدريبية التى تضمن تعزيز قدرات الشباب للمساهمة فى تحقيق خطط التنمية الإقتصادية والإجتماعية فضلاً عن رفاهية وراحة الأجيال القادمة.
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة