مقتل شخص على يد عدد من المواطنين بطريق بلبيس الزقازيق

السبت، 12 أغسطس 2017 12:37 ص
مقتل شخص على يد عدد من المواطنين بطريق بلبيس الزقازيق اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعدى عدد من الأهالى، بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، منذ قليل، على شخص، وحسب شهود عيان أنه كان يحاول فرض إتاوات على قائدى السيارات بطريق "بلبيس – الزقازيق"، ولقى مصرعه فور وصوله مستشفى بلبيس العام، متأثرا بإصابته.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والى، مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا بقيام عدد من الأهالى بالتعدى على شاب وقتله، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 39675 جنح مركز بلبيس.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس لموقع الحادث، متمثلة فى كل من العميد أيمن عبد الله مأمور مركز بلبيس، واللواء سمير أبو روضة، مساعد المدير لفرقة جنوب الشرقية وإلى مستشفى بلبيس العام، وتبين وفاة الشخص فور وصوله المستشفى، وتبين أنه مجهول الهوية، ولا يحمل بطاقة تحقيق شخصية، ويبلغ من العمر 28 عاما.

وارجعت الأجهزة الأمنية سبب القتل، لحدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص وبين القتيل، ويقوم ضباط الأمن بفحص الواقعة وسماع شهود العيان للتوصل إلى السبب الحقيقى وراء مقتل الشاب.

فيما قال شهود عيان، أن المتوفى، بلطجى كان يحاول فرض إتاوات على سائقى السيارات بطريق" بلبيس- الزقازيق"، ورفض السائقيين وقام عدد منهم بمساعدة الأهالى بالتعدى عليه بالضرب المبرح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

تســـــــــــــــــــلم الأيـــــــــــــــــــــادى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياخسارة ع البلد . طبعاً بلطجى ومسجل خطر . وكان المفروض يتعدم على 50ألف مصيبة عملها ، قبل مايروح فى ستين داهية !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت على

ظاهره تحت سمع رجال الشرطه

موضوع البلطجه من هذا النوع اصبح منتشرا تحت سمع وبصر رجال الشرطه على مستوى الجمهوريه وياريت السيد المحرر يعمل زياره ميدانيه لااحد الميادين وعلى سبيل المثال موقف العاشر (السلام ) وكل مواقف الميكروباص والاتاوه تفرض تحت مسمى الكارته ولم ينتهى تطاول هؤلاء البلطجيه على السائقين بل امتدت الى الركاب بل وهناك اكثر من ذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة