محمد إبراهيم يخضع للتأهيل فى بداية إعداد الزمالك للموسم الجديد

السبت، 12 أغسطس 2017 06:49 م
محمد إبراهيم يخضع للتأهيل فى بداية إعداد الزمالك للموسم الجديد محمد إبراهيم
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي الأبيض، وذلك قبل التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم السبت.

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

شفاء محمد إبراهيم من إصابة القدم

كان محمد إبراهيم يعاني من إصابة بشرخ فى شظية القدم وخضع لبرنامج تأهيلى في الفترة الأخيرة تمهيدا لعودته بصورة تدريجية للفريق في الفترة القادمة .

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

رفض رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك

تمسك مجلس الزمالك وطارق يحيى المدير الفنى للفريق، بضرورة بقاء محمد إبراهيم ضمن صفوف الزمالك لم يمثله اللاعب من إضافة قوية على الصعيد الفنى بخلاف امتلاكه خبرات حيث يرى الجهاز الفنى للزمالك أن محمد إبراهيم سوف يستعيد مستواه فى الموسم القادم بتجهيزه بصورة جيدة خلال فترة الإعداد الجارية وسيكون بقائه بمثابة إضافة قوية للخط الأمامى.

محمد إبراهيم يتلقى عروضا من أندية الدورى

تلقى محمد إبراهيم عدة عروض رسمية أبرزها من نادي الاتحاد السكندرى الذى أبدى تمسكه بضمه ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط .

جاء ابتعاد محمد إبراهيم عن الزمالك طوال الفترة الماضية، بسبب الإصابة حيث فضل طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى للفريق، ضرورة تأهيله بأفضل صورة حتى يتمكن من الاستعداد الجيد مع الفريق للموسم الجديد.

ولم يشارك محمد إبراهيم مع الزمالك فى البطولة العربية التى ودعها الفريق من مرحلة المجموعات وكذلك نصف نهائى بطولة كأس مصر أمام المصرى فى المباراة التى خسرها الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
 
كما أدى محمد ابراهيم تدريبات بدنية خفيفة مع اللاعبين خلال مران الفريق اليوم السبت، على أن يواصل التأهيل للتجهيز للموسم القادم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة