مالى "عقدة " الفراعنة فى بطولات السلة

السبت، 12 أغسطس 2017 11:04 م
مالى "عقدة " الفراعنة فى بطولات السلة منتخب شابات السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح المنتخب المالى لكرة السلة ، هو العقدة والشوكة فى طريق البطولات لمنتخبات الفراعنة، سواء على المستوى الأفريقى أو الدولى.

خسرت منتخبات  كرة السلة أمام مالى فى بطولات  كأس العالم للشابات و بطولة كأس أفريقيا للناشئين والناشئات ، وقد حٌرم منتخب الناشئين من ذهبية أفريقيا بسبب الخسارة من نظيره المالى .

شابات السلة
شابات السلة

 

منتخب شابات كرة السلة تحت ١٩ سنة خسر أمام مالى بنتيجة ٨٥/٥٦ فى مباريات تحديد المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر من بطولة كأس العالم التى أقيمت بإيطاليا، والتى حقق خلالها المنتخب المركز الأخير، حيث أنه خسر جميع مبارياته ولم يفوز إلا أمام بورتريكو .

 

ناشين السلة

ناشين السلة

 

منتخب ناشئين السلة نجح فى التأهل إلى بطولة العالم 2018، المقرر إقامتها بالأرجنتين، بعد الفوز بالمركز الثانى من منافسات بطولة كأس أفريقيا التى أقيمت بموريشيوس، ورغم أن المنتخب فاز فى جميع مبارياته بالبطولة محققا العلامة الكاملة، أمام كلا من مدغشقر ورواندا ثم الجزائر ونفس الفرق فى مباريات الإياب ثم فى فاز على تونس بنصف نهائى المنافسات، إلا أن الخسارة من المنتخب المالى فى ختام البطولة نتيجة 67/65، حرمت الفراعنة من لقب البطولة .

 

ناشئات السلة

ناشئات السلة

 

ناشئات السلة تحت 16 سنة، فاز فى كل المواجهات التى خاضها أمام كلا من موزمبيق وانجولا وزيمبابوى ثم موزمبيق بربع النهائى و خسر أمام انجولا بقبل النهائى، ولكن الخسارة الأولى كانت أمام مالى فى افتتاح المنافسات، وكان الفوز فى أحد اللقاءين الذى خسرهما المنتخب كفيل بتأهل المنتخب إلى بطولة العالم والتى فشلت اللاعبات فى الوصول إليه .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة