بالفيديو .. تعرف على أنواع وأسعار شنطة المدرسة للمراحل المختلفة

السبت، 12 أغسطس 2017 01:40 م
بالفيديو .. تعرف على أنواع وأسعار شنطة المدرسة للمراحل المختلفة
كتبت: منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موعد سنة دراسية جديد يزداد الإقبال على الأسواق لشراء شنطة المدرسة ، تلك المنتج الذى يحمل كافة متاعب السنة الدارسيه من كتب وكراسات وأدوات كتابية ن إلى السندوشات والمياه المعدنية ،هذا بالإضافة إلى سلوكيات خاطئة يقوب بها الطالب أثناء يوميه الدراسى.

"فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة توجهت إلى احدى أسواق بيع الشنط المدرسية لترصد كل ما هو جديد وجيد من الناحية الإنتاجية والسعرية التقينا مع "خالد النادى طتاجر فى سوق العتبة والذى أكد أن منتج الشنطة المدرسية شهد ارتفاع غير مسبوق له الأسعار فقال: تبدأ اسعار شنط المرحلة الابتدائية من 85 إلى 125 جنيه ، المرحلة الإعدادية من 150 إلى 250 جنيه ، المرحلة الثانوية تنتشر فيها الشنطة الكورس وسعرها 85 جنيه، كما أن هناك اقبال كثيف على الشراء لأنه منتج لا يمكن الاستغناء عنه.

وأكد :هناك معادلة صعب حلها فى الأسواق فالمنتج المصرى رديئ للغاية فى حين أن المنتج المستورد جيد الصنع لكن سعره مرتفع للغاية فالشنطة المستوردة الصينى سعرها 600 جنيه وبالطبع لا يوجد لها مشترى .

وحدد "محمد عبد الله" تاجر فى سوق العتبة اسعار الشنط فقال: تبدأ أسعارها من 100 ،170 جنيه وهذه شنطة بعجل ، أما التى بدون فسعرها يتراوح من 120 إلى 150 جنيه ، والشنطة الجينز يبدأ من 150 جنيه للشنطة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة