بالصور .. "القومى للمرأة" بالشرقية يواصل حملات طرق الأبواب بقرى المحافظة

السبت، 12 أغسطس 2017 01:52 م
بالصور .. "القومى للمرأة" بالشرقية يواصل حملات طرق الأبواب بقرى المحافظة جانب من الندوة
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت صباح اليوم السبت، حملة طرق الأبواب الثالثة، من المجلس القومي للمرأة فرع الشرقية ، بإشراف الدكتورة  مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة بالجمهورية، لزيارة عدد من قري المحافظة، وتدوين المشاكل التي تواجه المرأة فى استمارات تابعة للمجلس، ويعقب الحملة، ندوة توعية يعقدها المجلس لتوعية السيدات من مخاطر الزواج المبكر وختان الإناث.
 
وقالت المهندسة سامية عسل مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية، أن حملة طرق الأبواب التي أطلقها المجلس ، بعنوان" معانا من أجل الوطن" تستمر لمدة 3 أيام، تبدأ من اليوم السبت وتنتهي يوم الإثنين القادم.
 
وقام فرع المجلس اليوم، بزيارة قرية شرقية مباشر وقرية الجلايلة  لمركز الإبراهيمية،  واستهدفت الحملة عدد كبير من السيدات بالمحافظة،  و تتضمن مجموعة رسائل منها  التأكيد على التوعية من مخاطر الزواج المبكر، وختان الإناث، وكيفية عمل معاش تكافل وكرامة للسيدات، فضلا عن  القبول الإنسانى واحترام التعايش السلمى، وخلق حوارا إيجابيا داخل الأسرة والمجتمع حول الأزمات الحالية، وإيجاد حلول مجتمعية لها، وإعلاء قيمة العمل والإنتاج واحترام وقبول كافة الأعمال والعاملين بها..
 
يشارك فى الحملة أعضاء المجلس والرائدات الريفيات المسئولات عن كل قرية المشهود لهن بالكفاءة، ومحاضرين فى كافة النواحى الدينية والصحية والاجتماعية والاقتصادية.
بعض المشتغلات
بعض المشتغلات

جانب من الحضور
جانب من الحضور

جانب من الندوة2
جانب من الندوة

جانب من اندوة
جانب من اندوة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة